دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

60 % يرجحون كفة الزعيم لحسم اللقاء ومعانقة الكأس

الترشيحات للسد .. والميدان ياحميدان

الترشيحات للسد .. والميدان ياحميدان
متابعة – صابر الغراوي

من يحسم الصراع الكبير .. السد أو الدحيل ؟ ومن يتشرّف بمعانقة كأس الأمير الغالية ؟ أسئلة حائرة وتساؤلات كثيرة تدور قبل انطلاق صافرة البداية حول مصير النهائي المرتقب و(الراية  الرياضية) بعد أن قدّمت وجبة متكاملة حول اللقاء ومن خلال استطلاع رأي سريع مع شريحة كبيرة من الجماهير على مختلف ميولها سواء السداوية أو عشاق الدحيل وكذلك بقية الأندية، وجاءت نتائج الاستطلاع لتؤكد تفوق كبير بعض الشيء للسد حيث توقع 60 % فوز الزعيم وحسمه للمواجهة مقابل 40 % يرون أن كفة كتيبة الدحيل ستكون هي الأرجح في هذه المواجهة.

الذين اختاروا السد يرون أن المستوى الرائع الذي قدمه الفريق هذا الموسم وحصده لقب بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق، كلها أمور ترجح كفته في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق خلال مجريات المباراة بداية من الداهية تشافي في خط الوسط وحسن الهيدوس وبغداد بونجاح وأكرم عفيف في خط الهجوم فضلاً عن خوخي بوعلام وطارق سلمان في خط الدفاع ومن خلفهم المتألق سعد الدوسري في حراسة المرمى.

كما أن الذين رشحوا السداوية بالفوز أكدوا أن الفريق عندما يصل إلى المباراة النهائية يكون رقماً صعباً ولا يفرط في الكأس بسهولة .. خاصة وأن الفريق لم يتمكن من حصد هذا اللقب في الموسم الماضي وهو الأمر الذي يؤكد أنه لن يفرط في كأس الأمير بسهولة.

وأكد هؤلاء أيضاً أن صفوف الزعيم مكتملة تماماً قبل هذا اللقاء بعكس فريق الدحيل الذي يعاني من عدة غيابات مؤثرة في صفوفه.

ومن جانبهم أشار الذين توقعوا فوز الدحيل إلى أن الكتيبة تضم مجموعة من أفضل اللاعبين في دوري نجوم قطر هذا الموسم بداية من الحارس كلود أمين ووصولاً إلى هداف آسيا معز علي ومروراً بالمخضرم مهدي بن عطية وأحمد ياسر و ادملسون ومونتاري ويوسف العربي.

واتفقت هذه المجموعة على أن العامل البدني سيلعب دوراً كبيراً في حسم هذه المباراة لصالح الدحيل لأن في وضعية جيدة من الناحية البدنية، وأن ذلك وضح في مباراة الدور قبل النهائي التي تفوق فيها الفريق على السيلية بسهوة بفضل هذا التفوق البدني، بعكس السد الذي عانى كثيراً قبل التفوق على الريان.

بقي أن نقول أن الترشيحات التي تسبق مثل هذه المباريات قد لا تعني شيئاً على الإطلاق لأن الوضع داخل أرض الملعب يختلف تماماً وتكون الجهود المبذولة داخل أرض الملعب هي المؤشر الحقيقي لتفوق هذا الفريق أو ذاك فضلاً عن عنصر التوفيق الذي يلعب دوراً مؤثراً أيضاً.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .