دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مباراة استعراضية بين قدامى اللاعبين والفنانين والإعلاميين

ختام بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية

ختام بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية
الدوحة - الراية :

بحضور سعادة جاسم راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطريّة ومديري الإدارات وضيوف البطولة من الرعاة والإعلاميين وحضور جماهيري كبير من الموظفين ووسط أجواء رمضانية مميّزة، أسدل الستار أمس الأول الثلاثاء بصالة عبد الله بن سحيم بنادي قطر على فعاليات النسخة الثالثة عشرة من بطولة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية لكرة القدم 2019 التي نظمتها إدارة الشؤون الرياضية خلال الفترة من 8-14 مايو الجاري بمشاركة ستة فرق.

وجاء اليوم الأخير للمنافسات بمثابة مسك الختام، حيث أقيمت المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم بين فريقي الموارد البشرية والشؤون الإدارية، والشؤون الرياضية ونجح خلالها الشؤون الرياضية في الظفر بالكأس للمرة السادسة في تاريخه بعد أن فاز بنتيجة 3/‏‏1 كأكثر فريق يفوز باللقب منذ انطلاق البطولة، وسجل أهداف الشؤون الرياضية كل من نواف الشمري (هدفان) وهدف وحيد سجله إبراهيم القعود بينما سجل هدف الموارد البشريّة أحمد النوبي في شوط المباراة الثاني.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز فريق المشتريات على فريق الأمانة العامة بخمسة أهداف دون مقابل وحصل على المركز الثالث وسجل أهداف المشتريات، عبد الرحمن العمادي (٣ أهداف) وهدف لكل من عادل الهاشمي وعبد العزيز البلوشي.

وتلت المباراة الأولى إقامة مباراة استعراضية ممتعة بين فريق قدامى اللاعبين وفريق الإعلاميين والفنانين، حيث فاز فريق قدامى اللاعبين ٣/‏‏٢ وسجل كل من خالد الفضلي وناصر سلطان وياسر نظمي، وسجل للإعلاميين والفنانين عادل ريشة وأحمد خالد، وضم فريق قدامى اللاعبين ياسر نظمى وصبحي عادل ومجيب حامد وخالد سلمان وجاسم التميمي ويونس محمود وخالد الفضلي وناصر سلطان، وشارك مع الإعلاميين والفنانين فايز فالح وجاسم الأنصاري وعادل ربشة وأحمد خالد.

وبعد ختام المنافسات قام سعادة أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث حصل فريق الشؤون الرياضية صاحب المركز الأول على الكأس التذكارية وجائزة مالية 40 ألف ريال، وحصل فريق الموارد البشرية على جائزة المركز الثاني 30 ألف ريال، بينما حصل فريق المشتريات على جائزة المركز الثالث 20 ألف ريال قطري، وحصل اللاعب عبد الرحمن العمادي من إدارة المشتريات على جائزة أفضل لاعب وأفضل هدّاف، كما تمّ تكريم قدامى اللاعبين وحكام البطولة ومجموعة السلام الراعي الرسمي للبطولة.

وكان فريق الموارد البشرية والشؤون الإدارية قد وصل إلى النهائي بعد أن فاز في قبل النهائي على فريق المشتريات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الأولى للدور قبل النهائي، بينما وصل فريق الشؤون الرياضية إلى النهائي بعد أن فاز على فريق الأمانة العامة بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الثانية للدور قبل النهائي.

يُشار إلى أن فريق الشؤون الرياضية هو أكثر الفرق حصولاً على بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية لكرة القدم، حيث أحرز اللقب 6 مرات، ويليه فريق الأمانة العامة وفريق الصيانة والمشاريع بلقبين لكل منهما، بينما فاز فريق إدارة العلاقات العامة والتسويق وفريق الدورة العربيّة وفريق الموارد البشرية والخدمات الإدارية باللقب مرة واحدة لكل منها.

وبعد نهاية التتويج احتفل الفائزون بالكؤوس والميداليات وسط أجواء من الفرحة، وتوجّه الجميع لتناول العشاء في غبقة رمضانية أعدّتها اللجنة الأولمبية للموظفين.

وقال فهد الملا مدير الفعالية إن استمرارية منافسات البطولة الرمضانية للعام الثالث عشر على التوالي يدلّ على نجاحها وتطوّرها من سنة لأخرى من حيث المستوى الفني والتنظيمي وأيضاً الإقبال الكبير على المشاركة من جانب الموظفين، وقال الملا إن الجديد هذا العام في البطولة هي المباراة الاستعراضية التي أضافت جواً من المُتعة بين الحضور.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .