دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

طارق سلمان نجم فريق السد يؤكد في حوار خاص ل الراية الرياضية:

كل طرق مرمى السد مغلقة

نحترم الدحيل ولا نخشاه وهدفنا إسعاد جماهيرنا
سنخوض المباراة من أجل الاستمتاع وإسعاد الجماهير
جماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة وستملأ الملعب المونديالي
حلمي التواجد في مونديال 2022 وطموحي ليس له حدود
سنفعل كل ما في وسعنا لإهداء الكأس لفيريرا وتشافي الليلة
كل طرق مرمى السد مغلقة
مواجهتنا مع الدحيل كلها بطولات وتركيزنا سيكون 200%

لست مظلوماً إعلامياً وتركيزي على تحقيق الأفضل لفريقي

لن نفرط في اللقب وسنجلبه من الوكرة لقلعة الزعيم

حوار – أحمد سليم:

أكد طارق سلمان نجم فريق السد على قدرة الزعيم على الفوز على الدحيل وتحقيق الثنائية هذا الموسم بالفوز الليلة بلقب كأس الأمير الأغلى في ختام الموسم الرياضي لاسيما وأنه يتزامن مع تدشين استاد الوكرة المونديالي أحد ملاعب مونديال قطر 2022 وبالتالي الجميع يشعر بالفخر بالوصول إلى هذا النهائي ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا وعكس صورة مشرفة للكرة القطرية خاصة في ظل حضور أساطير العالم في كرة القدم وعدد كبير من المسؤولين على مستوى العالم.

وتحدث طارق سلمان عن الحضور الجماهيري الليلة وقال إن الجماهير السداوية ستكون حاضرة بقوة اليوم وستملأ مدرجات استاد الوكرة المونديالي، معرباً عن فخره بالتواجد في النهائي الغالي ونيل شرف مصافحة صاحب السمو والمشاركة في تدشين أحد ملاعبنا المونديالية..

سلمان تحدث عن مواجهة هجوم الدحيل مؤكداً أن السد لا يخشى أحداً في هذه الليلة ولكنه يحترم فريق الدحيل والكثير من الأمور التي كشف عنها نجم السد الواعد في الحوار التالي مع الراية  الرياضية:-

مهمة صعبة

- حدثنا عن المواجهة المرتقبة الليلة في النهائي الغالي؟

ستكون مواجهة غاية في الصعوبة بين الفريقين خاصة أنها تأتي في نهائي كأس الأمير وهو اللقب الأغلى والجميع يسعى إليه، بالإضافة إلى أن الدحيل يعتبر نداً قوياً للسد في السنوات الخمس الأخيرة ونسعى لكسر سيطرة الدحيل الذي تفوق علينا في عدد الألقاب التي حققها حيث كان الأكثر تتويجاً بالدوري وأيضاً بهذه الكأس الغالية في السنوات الخمس الأخيرة ودائماً كل مباراة ضد الدحيل تكون بمثابة بطولة وحاسمة ولكننا متحمسون لهذه المواجهة ولن نفرط في هذه الكأس وسنجلبها لقلعة الزعيم من قلب ملعب الوكرة المونديالي.

- هل ترى أن السد يتفوق في كل شيء على الدحيل هذا الموسم؟

بالتأكيد السد قدم موسماً جيداً للغاية وتمكن من التتويج بلقب الدوري بعد غيابه عن قلعة الزعيم والسد هذا الموسم لم يفرط في الفوز بالمباريات وكان حاسماً مع منافسه الدحيل هذا الموسم حيث تفوقنا على الدحيل في القسم الأول وحصلنا على الصدارة، قبل أن نعود في القسم الثاني ونحقق تعادلا معه بطعم الفوز بعد مباراة قوية للغاية لاسيما وأن هذا التعادل حافظ على فارق الصدارة في قمة الدوري وكان بمثابة تتويجنا باللقب لأن الخسارة كانت تعني التعادل بالنقاط ولكننا حسمنا الأمر في هذه المواجهة وأتمنى أن نحسمها اليوم لنحصد أغلى الألقاب وكلي ثقة في زملائي اللاعبين على تحقيق اللقب اليوم.

الشعور بالفخر

- ما هو شعورك بالتواجد في النهائي وهذه الليلة الاستثنائية؟

أشعر بفخر كبير للوصول إلى النهائي الغالي ونيل شرف مصافحة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، كما أنني فخور بالتواجد في تدشين ملعب الوكرة أحد ملاعب مونديال قطر 2022، وسنبذل قصارى جهودنا الليلة من أجل التتويج، ونحن بصورة عامة فخورون السد والدحيل بأن نكون أول فريقين يفتتحان الملعب المونديالي ونتمنى أن نكون على قدر المسؤولية وأن نقدم مستوى يليق بالكرة القطرية في هذه المناسبة التي ستخطف أنظار العالم حيث سيترقب العالم افتتاح ثاني ملاعبنا المونديالية.

- هذا الموسم مميز بالنسبة لك ما هي الطموحات التي تسعى إليها ؟

الحمد لله كان موسماً مميزاً بالنسبة لي خاصة أنني توجت مع منتخبنا الوطني بلقب كأس آسيا 2019 وتحقيق إنجاز للكرة القطرية كما توجت بلقب الدوري مع السد ولكن طموحي ليس له حدود وهدفي الليلة هو التتويج بلقب كأس الأمير لإنهاء الموسم بشكل مميز، كما أن حلمي هو تمثيل منتخبنا الوطني بالتواجد في مونديال 2022 وهذه الليلة ستكون استثنائية ستعطينا الحافز أن نقدم أفضل ما لدينا في تدشين أحد ملاعبنا للمونديال فالأجواء ستكون مختلفة والشعور سيكون أكثر من رائع.

وجه الخير

- دائماً السد يحقق البطولة في افتتاح أي ملعب جديد هل سيكرر ذلك الليلة؟

بالتأكيد أتمنى أن يحدث ذلك الليلة أيضاً وأن يكون تدشين استاد الوكرة المونديالي «وجه الخير» علينا، والزعيم قادر على تحقيق اللقب وسنبذل قصارى جهودنا في الملعب الليلة وتركيزنا سيكون 200% والكل لديه حافز لإحراز اللقب.

- الدحيل لديه عدد من الغيابات هل هذا يرجح كفة السد؟

صحيح الدحيل لديه عدد من الغيابات ولكن لديه العديد من اللاعبين الخطرين وأعتقد أن الدحيل لن يتوقف على لاعب أو أكثر لأن لديه البديل القوي فهو فريق كبير والفريق الكبير يكون دائماً جاهزاً للمنافسة بقوة وسيخوض المباراة اليوم بحماس كبير وسيسعى هو أيضاً للتتويج، وأعتقد أن الكل سيكون جاهزاً من أجل تقديم أفضل ما لديه في هذا النهائي.

الأفضل تأهل

- هل كنت ترغب في مواجهة فريق آخر غير الدحيل في النهائي؟

السد والدحيل استحقا التأهل للمباراة النهائية وستكون مباراة قوية للغاية وممتعة ومثيرة خاصة أنها بين أقوى فريقين في قطر حالياً ولكن اللقب سيكون سداوياً إن شاء الله الليلة.

- هل تخشى مواجهة أحد في هجوم الدحيل؟

السد لا يخشى مواجهة أي فريق أو أي لاعب ولكننا نحترم فريق الدحيل خاصة أنه فريق كبير، وسنبذل قصارى جهدنا لإيقاف مفاتيح لعبه وغلق الدفاعات أمامه من أجل مواصلة انتصاراتنا، وإن شاء الله سيكون طريق هجوم الدحيل مغلقاً أمام دفاعات السد ولن نقصر في هذه المباراة ولن نضيع تعب الموسم في هذه المباراة والكل متحمس لخوض النهائي.

- تعلم أن المباراة سيحضرها أساطير كرة القدم وحضور مسؤولين على أعلى مستوى هل ترى أن ذلك يشكل ضغوطاً عليكم؟

اللعب أمام أساطير العالم هو شيء يشرفنا وفخورون بحضورهم إلى بلدنا قطر لتدشين أحد ملاعبنا المونديالية خاصة أنهم سيتعرفون أكثر على الثقافة القطرية وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال القطري وينقل صورة مشرفة عن قطر في العالم أجمع ونتمنى أن نقدم مباراة تليق باسم الكرة القطرية، وأعتقد أن الجميع سيكون على قدر المسؤولية، وسنسعى لتقديم لوحة فنية يستمتع بها الجميع في المباراة النهائية.

الجماهير هي السند

- ماذا عن دعم الجماهير السداوية في هذه المباراة المهمة ؟

أشكر جماهير السد على مساندتها الدائمة لنا وظهر ذلك في المباراة الأخيرة أمام الريان في نصف النهائي وكان لهم الدور الأبرز في تحقيق الفوز، وجماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة وستكون متواجدة الليلة بقوة وأعتقد أن استاد الوكرة المونديالي سيمتلئ بالجماهير السداوية، ونحن بدورنا سنسعى لإسعادهم وإهداء الكأس الغالية لهم في هذا العرس المونديالي.

- كيف ترى المباراة الأخيرة للمدرب فيريرا وتشافي؟

نشكر المدرب فيريرا على مشواره الكبير مع الفريق والذي حقق معه العديد من الألقاب، وعشنا سوياً لحظات ستظل خالدة في أذهاننا بالإضافة إلى قائد الفريق تشافي الذي كان له دور كبير واكتسبنا منه الخبرات وسنفعل كل ما في وسعنا لإهداء الكأس لهما الليلة.

- طارق سلمان تألق كثيراً في هذا الموسم لكنه بعيد عن الإعلام هل ترى أنك مظلوم إعلامياً كما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟

لست مظلوماً إعلامياً ودائماً أركز في الملعب وأجتهد من أجل تحقيق الأفضل لفريقي والدليل ما حققناه هذا الموسم سواء مع منتخبنا الوطني أو نادي السد وصحيح أن الإعلام له دور كبير في تحفيزنا ولكن تركيزي يكون أكثر في الملعب.

- كلمة أخيرة؟

فخور للغاية بالتواجد في هذا النهائي في مناسبة غالية علينا وهي كأس صاحب السمو كما أنه لدي شعور بالفخر بالمشاركة في تدشين أحد ملاعبنا المونديالية، وإن شاء الله تكتمل الفرحة بحصدنا اللقب الليلة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .