دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

علي بن خالد وباسم حسن يُنافسان فرسانا من 21 دولة

مشاركة قطرية في خامس جولات لونجين

مشاركة قطرية في خامس جولات لونجين
الدوحة - الراية :

يُشارك كل من الفارسين القطريين الشيخ علي بن خالد آل ثاني وباسم حسن محمد في خامس جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز التي تستضيفها العاصمة الإسبانية مدريد اليوم وغداً، ولم يشارك أي من فرسان قطر في الجولة الرابعة التي استضافتها مدينة شانغهاي الصينية مُؤخراً فيما شارك باسم حسن في جولة المكسيك، ويُشارك في جولة مدريد فرسان من 21 دولة من بينهم قطر، ويشارك أيضاً من الفرسان العرب كل من نايل نصار وعبد القادر سعيد من مصر.

وأقامت لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز جولة الافتتاح للموسم الجاري في الدوحة، وذلك في بداية شهر مارس العام الجاري، فيما نظّمت الجولة الثانية في العاصمة المكسيكية «مكسيكو سيتي» بمشاركة نخب العالم في أبطال قفز الحواجز، ومن بينهم الفارس القطري باسم حسن الذي يُشارك في مباريات الخمسة نجوم في البطولة العالمية، وكذلك في مباراة الجائزة الكبرى.

ويتنافس الفرسان الأوائل عالمياً ومن بينهم ال 30 المُصنّفون الأوائل عالمياً على جوائز تزيد على 750 ألف يورو، وذلك بمشاركة نخب الخيل العالمية أيضاً في البطولة الكبرى، ويشارك في الجولة عدد من أبرز الفرسان العالميين. وسبق وحقق أبطال قطر لقب الجائزة الكبرى مرتين للفارس باسم حسن.

ويشارك كذلك في البطولة فريق «الدوحة فالكون» والذي يتكون من 6 فرسان من بينهم فارسان قطريان وهما الشيخ علي بن خالد آل ثاني، وباسم حسن محمد.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .