دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

عبد الله مبارك مدربنا الوطني يكشف ملامح القمة المرتقبة مؤكداً:

نهائي مثالي في الملعب المونديالي

السد يعيش أفضل أيامه والدحيل تراجع وفقد الكثير من قوته
60% نسبة فوز الزعيم بأغلى الكؤوس والدحيل 40%
الزعيم يملك مفاتيح متنوعة والدحيل يعول على الروح القتالية
نهائي مثالي في الملعب المونديالي
حوار - رمضان مسعد:

أكد المدرب الوطني عبد الله مبارك صعوبة المباراة النهائية اليوم على لقب كأس سمو الأمير بين السد والدحيل وقال مبارك إن كفة السد ستكون أرجح في المباراة لأنه فريق يعيش أفضل فتراته حاليا ويتملك خبرة البطولات كما أن السد لديه تنوع في الحلول الفردية ويملك مفاتيح لعب كثيرة وبالتالي كل الخيارات متاحة أمامه في المباراة، كما أن السد لديه لاعبون على مستوى كبير قادرين صناعة الفارق في المباراة في أي وقت لأنهم يمتلكون القدرات اللازمة لتغيير الموازين لمصلحة السد في الأوقات الحرجة من المباراة وبالتالي فريق السد يعتبر الأقرب للفوز فنيا في النهائي وإن كانت كل الاحتمالات ورادة في ظل مفاجآت نهائيات الكؤوس .. وقال مبارك إن العدو الحقيقي للفريقين في المباراة النهائية اليوم سيكون الإرهاق، فالفريق القادر على أن يتجاوز عامل الإرهاق في المباراة سيكون الفوز من نصيبه ويتوج باللقب الغالي على الملعب المونديالي. وأشار إلى أن إقامة المباراة على ملعب الوكرة المونديالي يمثل حافزا إضافيا للاعبي الفريقين لتقديم أفضل ما لديهم.

أما بالنسبة لفريق الدحيل فهو يعاني من الغيابات المهمة بسبب الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة وبالتالي سوف يعتمد على المعنويات أكثر من النواحي الفنية وأعتقد أنه سيعمل بتعليمات من مدربه روي فاريا على إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الكرات المرتدة من أجل الاستفادة من حماس واندفاع لاعبيه في المباراة لخطف الفوز في الأوقات الصعبة وهذا الاحتمال قائم في المباراة لاسيما أن الدحيل يمتلك لاعبين لديهم القدرات لخطف المباراة وأعتقد أن الكرات الثابتة والمهارات الفردية سيكون لها كلمة في نتيجة هذه المباراة الهامة لكلا الفريقين في نهائي أغلى الكؤوس. وقال مبارك إن نسبة فوز السد بالكأس تصل إلى 60% فيما نسبة فوز الدحيل تصل إلى 40% وهذه النسبة قابلة للتغيير في المباراة حسب المستوى المقدم من كل فريق.

الكل فائز في النهائي..

وتقدم عبد الله مبارك بالتهنئة إلى فريقي السد والدحيل بوصولهما إلى المباراة النهائية اليوم على لقب كأس سمو الأمير أغلى بطولات الموسم. وقال إن الفريقين استحقا التواجد في النهائي اليوم كما أن الفريقين بوصولهما إلى المباراة النهائية اليوم فهما حققا إنجازا كبيرا ويكفي أنهما سينالان شرف مصافحة سمو الأمير في مسك ختام بطولات الموسم.

نهائي مثالي..

واعتبر مبارك أن المباراة النهائية بين السد والدحيل اليوم على لقب كأس سمو الأمير تعتبر نهائيا مثاليا يجمع بين أفضل فريقين في الموسم.

وقال: لا ننسى أن الفريقين يمتلكان محترفين على مستوى كبير ويمتلكون خبرة كبيرة في كل الخطوط ولديهم بدلاء على قدر مستوى الأساسيين، وبالتالي الفريقان قادران على حسم المباراة والتتويج باللقب، وإجمالا السد على الورق أفضل من الدحيل حاليا وأقرب للتتويج وفي المقابل الدحيل فقد الكثير من قوته في الفترة الأخيرة خاصة في ظل الإصابات التي ضربت الفريق وهي غيابات مهمة له.

حلول متنوعة..

وأشار مبارك إلى أن التوقع في المباريات النهائية في الكؤوس يكون دربا من الخيال لأن التوقعات في مثل هذه المباريات يكون أمرا صعبا جدا لأن كل الاحتمالات تظل مفتوحة على مصراعيها، وأنا شخصيا يصعب علي توقع نتيجة مثل هذه المباريات لكن يمكن الحديث عن كفة الفريقين وأهم الأوراق لدى كل فريق وأعتقد أن الفوز باللقب طموح مشروع لدى الطرفين.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .