دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

سمية محمد الإعلامية بقنوات الكاس:

نهائي مثالي واستثنائي

الدحيل الأقرب لنيل اللقب.. وقوة السد في تشافي وبغداد
نهائي مثالي واستثنائي
متابعة - فريد عبدالباقي:

أكّدت الزميلة سمية محمد الإعلامية بقنوات الكاس الرياضية أن لقاء اليوم سيكون مثيراً من جانب فريقي الدحيل والسد واللذين نجحا في بلوغ الدور النهائي لأغلى الكؤوس عن جدارة واستحقاق.

واعتبرت سمية محمد أن اليوم استثنائي لاسيما أن اللقاء يقام للمرة الأولى على استاد الوكرة المونديالي، وهو ما يزيد من حماسة اللاعبين في نيل اللقب الغالي.

وقالت: إن حظوظ الدحيل بنيل الكاس كبيرة في حال لعب الفريق من الأطراف وحافظ على المخزون اللياقي. وأضافت: أبارك للفريقين وصولهما إلى المباراة النهائية والسلام على صاحب السمو الأمير المفدى حفظه الله.

وتابعت: لدى الدحيل ثلاثة عوامل مهمة لترجيح الكفة وهي الحارس المتميز أمين كلود والياباني شويا ناكاجيما والثالث البرازيلي ايدميلسون جونيور، والذي يمتاز أنه يصنع الأهداف وهذه ميزة تخدم الدحيل لنيل اللقب الغالي.

وقالت إن قوة السد في وجود لاعبه المخضرم تشافي هيرنانديز والذي يخوض آخر نهائي له بعد إعلانه اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يجعل الزعيم السداوي في قمة جاهزيته لتحقيق اللقب لتكون مسك الختام لنجم برشلونة الإسباني السابق.. فضلاً على وجود هداف العالم المحترف الجزائري بغداد بونجاح والذي قدم موسماً فوق العادة عندما حقق لقب هداف دوري النجوم برصيد 39 هدفاً رقم قياسي، وبالتالي فإنه يتطلع إلى هز شباك الدحيل مساء اليوم ومساعدة فريقه لتحقيق لقب الكاس ليحقق الثنائية للزعيم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .