دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 21/5/2019 م , الساعة 3:46 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خاض مباراته الاخيرة امس وترقب لبداية مشواره للتدريب

تشافي يودع المستطيل الأخضر رسميا

تشافي يودع المستطيل الأخضر رسميا
متابعة - حسام نبوي

ودع النجم الاسباني تشافي هيرنانديز الملاعب رسميا بخوضه المباراة الاخيرة في مسيرته كلاعب كرة قدم مساء أمس مع السد أمام بيرسبوليس الإيراني بختام دور المجموعات من دوري ابطال اسيا ليبدأ النجم الاسباني الشهير رحلة جددية في حياته العملية بخوضه عالم التدريب حيث يقترب تشافي من تولى مهمة تدريب السد خلفا للبرتغالي فيريرا وهو ما ينتظر الجميع اعلانه رسميا من قبل الادارة السداوية .

و كان الإسباني تشافي خلال مسيرته كلاعب كرة قدم، مثل قائد أوركسترا أنيق على مستطيل أخضر وسط 21 لاعبا أنهى قائد السد حكاية مظفرة بدأت في ملعب كامب نو ببرشلونة، واختتمت على استاد آزادي في طهران.

مبدع خط الوسط الذي حمل شارة قيادة برشلونة، جمع خلال مسيرته كل الألقاب التي يمكن للاعب أن يحلم بها: كأس العالم، كأس أوروبا، مونديال الأندية، دوري الأبطال، الدوري والكأس في إسبانيا.

عبر حسابه على انستاغرام، نشر صباح الإثنين صورته وهو طفل، يرتدي زيا رياضيا ويحضن كرة بين ذراعيه، مع ابتسامة كبيرة على وجهه.

تعليقه المرافق للصورة؟ «اليوم أخوض المباراة الأخيرة في مسيرتي كلاعب كرة قدم. لا زلت أذكر عندما كنت طفلا صغيرا: حماسة لعب كرة القدم، التمتع باللعبة مع أشقائي وأصدقائي».

وأضاف «اليوم، في سن التاسعة والثلاثين، لا زلت أستمتع بالمباريات الاحترافية بالحماسة ذاتها. لهذا السبب كل ما يمكنني قوله هو: شكرا!الى كرة القدم وكل الذين كانوا جزءا من حياتي الخاصة والمهنية».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .