دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 22/5/2019 م , الساعة 3:20 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

غداً الختام وتتويج الفائزين

اشتعال المنافسة ببطولة النيشان للرماية

اشتعال المنافسة ببطولة النيشان للرماية
الدوحة - الراية :

تتواصل المنافسة القوية بين جميع المشاركين ببطولة النيشان للرماية المقامة حالياً على مجمّع ميادين لوسيل للرماية بمشاركة كبيرة للغاية في الشهر الفضيل وذلك لمدة ثلاثة أيام حيث يسدل الستار عن المنافسات ويتم تتويج الأبطال مساء غد الخميس.

ومن جانبه اعتبر علي محمد الكواري، رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم أن بطولة النيشان الثالثة للرماية باتت من أفضل وأقوى البطولات التي تقام في شهر رمضان المبارك، حيث تزداد تألقاً ونجاحاً عاماً بعد عام بفضل الجهود المُخلصة للعاملين بها، معتبراً أنها فرصة سانحة للذين غابت نجوميتهم من الرامين طوال بطولات الموسم.

وقال الكواري، في تصريح صحفي: إن بطولة النيشان التي ينظمها نادي الرمي الرياضي بالتعاون مع الاتحاد القطري تهدف إلى نشر رياضة الرماية في كافة أبناء المجتمع القطري، متوقعاً أن تتواصل نجاحات البطولة هذا العام في ظل عدد المشاركين الكبير من المواطنين والمقيمين على أرض قطر.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أن البطولة تقام للعام الثالث فقط إلا أنها حققت أصداء كبيرة في مختلف الدول العربية، فمنذ الإعلان عن فتح باب المشاركة عبّرت العديد من الدول العربية عن رغبتها في المشاركة في هذا التجمّع التراثي الرمضاني.

وتقام منافسات بطولة النيشان الثالثة لرماية الشوزن سبورتنج والمسدس 25 والبندقية رقود 50 متراً بالإضافة إلى مسابقة البندقية لمسافة 10 أمتار هوائي لمواليد 2005 فما دون، وتشهد أجواء البطولة تنافساً حامياً من هواة الرماية والتي تسعى من خلالها اللجنة المنظمة لكسب ورفد المنتخبات الوطنية للعبة بوجوه شابة تواصل مسيرة النجاح التي تشهدها هذه الرياضة في المسابقات المحلية والدولية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .