دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 22/5/2019 م , الساعة 3:20 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ضربات الترجيح تصعد ببرهوز إلى نصف النهائي

السيف يكمل مربع بطولة الوكرة

السيف يكمل مربع بطولة الوكرة
الدوحة – الراية :

أكمل فريقا السيف وبرهوز المربع الذهبي لبطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات بعد تفوقهما على فريقي المهيب والجبل في الدور ربع النهائي، وبالتالي تأهل الفريقان لمواجهة الوكرة والوكير ضمن مُنافسات الدور نصف النهائي مساء اليوم الأربعاء.

وجاء فوز السيف - ثالث المجموعة الأولى - على فريق المهيب - ثاني المجموعة الثانية - بسهولة بعد أن هزمه بثلاثية نظيفة أحرزها هيثم هشام، وسامح محمد زغلول، ومحمد عبد المحسن.

ووصلت المُباراة الأخيرة ضمن منافسات الدور ربع النهائي إلى قمة الإثارة والندية والتي جمعت بين برهوز - أول المجموعة الثانية – وفريق الجبل - رابع المجموعة الأولى- حيث انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق أحرزها لبرهوز إسلام ياسين «هدفين» ومحمد مراد هدفاً، وأحرز أهداف الجبل محمد طارق «هدفين» ومحمد سامي هدفاً، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في نهاية الأمر لفريق برهوز بهدفين لهدف لتصبح النتيجة الإجمالية 5/‏4 لفريق برهوز.

ومن المقرّر أن تقام اليوم الأربعاء مباراتا الدور نصف النهائي، حيث تنطلق المباراة الأولى في تمام الساعة التاسعة مساء وتجمع بين فريقي الوكرة والسيف، بينما تقام المُباراة الثانية في تمام الساعة العاشرة وتجمع بين فريقَي الوكير وبرهوز.

ولن يقتصر الصراع في البطولة بين هذه الفرق فقط من أجل التتويج باللقب، ولكنه يمتدّ ليشمل الصراع من أجل الألقاب الفردية في البطولة، وعلى رأسها لقب أفضل لاعب ولقب أفضل حارس، فضلاً عن جائزة هداف البطولة والتي يتنافس عليها الآن عدد كبير من اللاعبين، وعلى رأسهم محمد عبد المحسن مهاجم السيف، وإسلام ياسين مهاجم برهوز اللذان يتواجدان في الصدارة برصيد 12 هدفاً لكل منهما.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .