دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 22/5/2019 م , الساعة 3:20 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

فريق بي إن سبورت يقسو على قناة الريان

مباراة مهمة لـ« الراية » ببطولة الصحافة اليوم

مباراة مهمة لـ« الراية » ببطولة الصحافة اليوم
الدوحة- الراية :

حقق فريق قناة بي إن سبورت فوزاً كاسحاً على فريق قناة الريان الفضائية بنتيجة 8-1 وهي أعلى نسبة تهديف تسجل في البطولة فيما حقق فريق الوطن فوزاً إدارياً على فريق استاد الدوحة الذي اعتذر عن عدم إقامة المباراة بسبب الإصابات والنقص العددي في صفوف الفريق حيث تنص اللائحة على اعتبار المنسحب من مباراة واحدة خاسراً بنتيجة ٠/‏٣ فيما تشطب نتائج الفريق في حال انسحابه مرتين من البطولة.

وتقام عصر اليوم الأربعاء مباراتان غاية في الأهمية تجمع الأولى فريق الراية  مع فريق مجلة الريان والفائز منهما يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى ولكل منهما ٦ نقاط من فوزين وخسارة وذلك في الساعه3:٠٠ عصراً .. فيما تجمع المواجهة الثانية فريق قناة الكاس أمام فريق جريدة العرب المجتهد والذي يبحث عن نقطة واحدة تضمن له التأهل لدور الثمانية حيث ضمن الكاس التأهل للدور الثاني ولكنه يبحث عن سلم ترتيب الفرق في المجموعة. في المباراة الوحيدة التي أقيمت أمس كشر فريق بي إن سبورت عن أنيابه ونجح في تحقيق فوز كبير على فريق قناة الريان الذي انهار تماماً خلال الشوط الأول الذي انتهى بخماسية نظيفة فيما أضاف بي إن سبورت ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، سجل هدف قناة الريان الوحيد رياض مقديش فيما سجل أهداف بي إن مراد محمود محمد ستة أهداف وهدف لكل من إبراهيم حسن وهادي محمد جابر المري.

أدار اللقاء الحكمان وائل فاروق ومحمد شوقي وراقبها أسامة أبو حلاوة نائب مدير البطولة وراقب الحكام محمد فتحي ومحمد مجدي مسجلاً.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .