دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 25/5/2019 م , الساعة 4:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بالسباق الأول في بطولة السيارات السياحية

الخليفي يبدأ التحدي الأوروبي الثاني

الخليفي يبدأ التحدي الأوروبي الثاني
ألمانيا - الراية :

ينطلق اليوم السباق الأوّل من الجولة الثانية من بطولة أوروبا للسيارات السياحيّة «TCR Europe»، المقامة حالياً في ألمانيا والتي يسدل الستار عليها غداً الأحد، وذلك بمشاركة بطلنا عبد الله الخليفي.

ويبدأ برنامج اليوم، بالتجارب التأهيليّة في العاشرة وخمس دقائق صباحاً بالتجارب التأهيلية التي سيتحدّد على أثرها ترتيب المنطلقين في السباق الأول الذي سيقام في الثانية وأربعين دقيقة بتوقيت ألمانيا، على أن يقام السباق الثاني للجولة الثانية غداً الأحد.

وكانت فعاليات الجولة الثانية انطلقت أمس الجمعة بالتجارب الحرة الأولى التي أقيمت في الحادية عشرة و10 دقائق صباحاً، وتلتها بعد ذلك التجارب الحرّة الثانية في الرابعة وأربعين دقيقة.

ويشارك عبد الله الخليفي على متن سيارة من طراز سيات ليون كوبرا TCR من تحضير فريق PCR للسباقات، تحمل الرقم 96، وهي المشاركة الثانية للخليفي بعد مشاركته في الجولة الأولى من البطولة بالمجر قبل حوالي شهر.

وتختلف الجولة الثانية عن الجولة الأولى التي أقيمت في المجر، خاصة أنها ستشهد إقامة كل سباق في يوم منفصل بجانب فصل إقامة التجارب الحرة عن اليوم الذي ستقام فيه التجارب التأهيليّة، وهو ما يعطي أفضلية للسائقين في الحصول على بعض الراحة بين السباقات.

وكان بطلنا عبد الله الخليفي دشن مشواره ببطولة أوروبا للسيارات السياحيّة بشكل جيد للغاية، وذلك بعدما قدم أداءاً مميزاً في أولى جولات البطولة التي أقيمت منافساتها على حلبة هونجارورينج بالعاصمة المجرية بودابست.

وأكد عبد الله الخليفي جاهزيته للمشاركة في الجولة الثانية من البطولة الأوروبية، مؤكداً أن الأمور سارت على ما يُرام خلال الاستعداد لهذه الجولة، وقال: جاهزون بشكل كبير للجولة المقبلة، شاهدت أدائي في الجولة السابقة وتمّ الوقوف على كافة الأخطاء.

وأشارالخليفي إلى أن رهبة الجولة الأولى أصبحت أقل بكثير وكذلك الضغوط التي كانت عليه في الجولة الأولى باتت أقل، بالإضافة إلى أن معرفته بالسيارة التي يقودها زادت بشكل أكبر من الجولة الماضية.

وأعرب عبد الله عن أمله في تحقيق نتائج أفضل في هذه الجولة، لكن يبقى الهدف الأكبر بالنسبة لي في جولة سبا ببلجيكا في أوائل يونيو المقبل والتي أضع عليها آمالاً كبيرة في حصد الكثير من النقاط.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .