دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 25/5/2019 م , الساعة 4:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

بحضور رئيس النادي الأهلي والعديد من المسؤولين

فوز الوحوش ببطولة المصطفوي

فوز الوحوش ببطولة المصطفوي
متابعة – رجائي فتحي:

توج فريق الوحوش بلقب بطولة عبد الله المصطفوي الثالثة الرمضانية لكرة القدم وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق النجوم بنتيجة ٥ /‏ ٢ في المباراة النهائية التي أقيمت على الملعب الفرعي بالنادي الأهلي. سجل أهداف فريق الوحوش أحمد العجوز أربعة أهداف وأسامة مسعد نور هدفاً في حين سجل هدفي فريق النجوم فتحي محمود الغنام.

وحضر المباراة النهائية حشد كبير من المسؤولين يتقدمهم الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي ومعه عبد الله المصطفوي الرئيس الأسبق للنادي الأهلي والتي تقام البطولة باسمه وعبد الله علي من اللجنة العليا للمشاريع والإرث وعارف عبد الرحمن مدير عام النادي الأهلي ومدير البطولة والعديد من المسؤولين .

وقام عبد الله المصطفوي ومعه عبد الله علي بتتويج الفائزين وكذلك الحاصلين على جوائز الأفضل .. حيث حصل أحمد العجوز من فريق الوحوش على جائزة هداف البطولة ومهند جبران من فريق رابطة الوحدات على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة وكذلك حصول فريق رابطة الوحدات على الفريق المثالي ولاعب فريق شباب السيلية أسامة محمد علي اللاعب المثالي.

كما تم تكريم لاعب الأهلي نويد زادة الفائز بلقب هداف دوري الشباب تقديراً على الجهد الذي بذله مع فريق الأهلي وفوزه بهذه الجائزة.

كما تم تكريم عبدالله علي من اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومحمد عبدالله المصطفوي من الجزيرة للعطور علي جهدهما في البطولة وكذلك الحكمين محمد حامد ومحمود قناوي.

وقام مسؤولو فريق شباب الوحدات بإهداء درع جماهير الوحدات إلى عبد الله المصطفوي .. وبعد ذلك تم تسليم الجوائز لفريقي النجوم صاحب المركز الثاني والوحوش بطل النسخة الثالثة.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .