دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 25/5/2019 م , الساعة 4:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

البافاري يتطلع لتحقيق الثنائية ومنافسه يبحث عن أول لقب

كأس ألمانيا .. بين البايرن ولايبزيج

كأس ألمانيا .. بين البايرن ولايبزيج
برلين - د ب أ:

واصل فريقا بايرن ميونيخ ولايبزيج استعداداتهما للمباراة النهاية لكأس ألمانيا لكرة القدم، حيث يسعى بايرن إلى تحقيق الثنائية المحلية، في حين يتطلع لايبزيج للفوز بأول لقب في تاريخه.

وحصل لاعبو بايرن ميونيخ على يومين راحة بعدما تمكّنوا من تحقيق اللقب السابع على التوالي في بطولة الدوري الألماني (بوندزليجا)، بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند الذي يقضي الآن عطلته في محاولة لاستعادة قوته الدافعة أملاً في اقتناص اللقب من بايرن الموسم المقبل.

ويظل مصير الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونيخ، أكبر علامة استفهام في النادي، حيث لم يحسم المسؤولون رسمياً بقاءه من عدمه مع الفريق الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة «كيكر» الألمانية أن الدلائل تشير إلى أن كوفاتش، المدعوم بشدة من جماهير الفريق بعد الفوز 5-1 على إينتراخت فرانكفورت في الجولة الأخيرة من البوندزليجا، لم تتم إقالته بعد. ويتطلع بايرن إلى محاولة جديدة للفوز باللقب الأوروبي، حيث تعاقد مع المدافعين الفرنسيين بنيامين بافارد ولوكاس هيرنانديز، كما انتشرت تكهّنات باقتراب الفريق من التوقيع مع ليروي ساني من مانشستر سيتي وتيمو فيرنر من لايبزيج.

وقام شتوتجارت بتغيير مدربه مرتين ولكن موسمه لم ينته بعد مثل ميونيخ ولايبزيج، حيث سيلعب مباراة تفادي الهبوط في مباراتي ذهاب وإياب أمام يونيون برلين.

وتعرّض شتوتجارت لخيبة أمل كبيرة هذا الموسم في الوقت الذي هبط فيه نورنبرج وهانوفر للدرجة الثانية، وكذلك نال الإحباط من شالكه الذي أنهى الموسم في المركز الرابع عشر وذلك بعد عام من إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني. لكن لايبزيج سيواجه أولاً مباراة أخرى تحت قيادة رالف رانجنيك الذي يأمل في الفوز ورفع كأس ألمانيا، قبل العودة والتركيز على منصبه كمدير كرة مرة أخرى.

وسيكون الفوز بالكأس على حساب بايرن أول لقب على الإطلاق للنادي الذي تأسس قبل عشر سنوات فقط، وسرعان ما صعد إلى البوندزليجا حيث شارك حتى الآن في ثلاثة مواسم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .