دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 12/6/2019 م , الساعة 2:57 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تفوق عليه بالترجيحية في ختام مشاركته بالبطولة الودية

الأولمبي يهزم البحريني في تولون

الأحمر تقدم في الشوط الأول.. ومنتخبنا ردّ في الثاني وحسمها بالترجيحية
الأولمبي يهزم البحريني في تولون
الدوحة -الراية :

حقّق مُنتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزاً معنوياً مهماً على نظيره البحريني 4  2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ختام مُباريات الفريقين في دورة تولون الدولية الودية الجارية في فرنسا حالياً، وتختتم مُنافساتها مُنتصف الشهر الجاري.

بهذه النتيجة يحتلّ العنابي المركز الحادي عشر في الترتيب العام للبطولة، بينما اضطر المُنتخب البحريني لقَبول المركز الثاني عشر.

المُباراة في مجملها جاءت قوية من الجانبين في ظلّ السعي الجاد من كل فريق لتحقيق الفوز الأوّل في البطولة وتعويض الإخفاقات المُتتالية.

وكان المُنتخب البحريني هو البادئ بالتسجيل في الشوط الأوّل من زمن المباراة عندما تمكن لاعبه سالم حسن من إحراز هدف التقدّم في الدقيقة 28 من زمن اللقاء.

وسجّل منتخبنا الوطني أفضلية واضحة على مجريات اللعب في الشوط الثاني، واستفاد الفريق من تغييرات الجهاز الفني التي ساعدت العنابي في التفوّق على مجريات اللعب حتى نجح البديل خالد منير في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 67.

ودخل الأدعم أحداث المباراة بطريقة 4/‏2/‏3/‏1 وبالتشكيلة التي ضمت يزن نعيم في حراسة المرمى، وأمامه رباعي خط الدفاع إلياس أحمد، وبهاء ممدوح، وحسين بهزاد، وأحمد سهيل، ثم ثنائي ارتكاز خط الوسط حازم أحمد، وعادل بدر موسى، وأمامهما الثلاثي ناصر عبد السلام، وعمرو عبد الفتاح سراج، وسالمين عتيق بالإضافة رأس الحربة عبد الرحمن محمد.

وخلال أحداث الشوط الثاني، قام المدرب بإخراج عبد الرحمن محمد، وأشرك خالد منير بدلاً منه، ثم أشرك الثنائي خليفة خلف، وإبراهيم عبد الحليم بدلاً من حازم أحمد، وإلياس أحمد، وأخيراً أشرك حسن أحمد بدلاً من سالمين عتيق.

وعقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي احتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمُنتخبنا الوطني بنتيجة 4/‏2، حيث سجل أهداف الأدعم الأربعة خالد منير، وناصر الأحرق، وأحمد سهيل، وعمرو عبد الفتاح سراج.

وجاءت مُشاركة منتخبنا في بطولة تولون في نسختها السابعة والأربعين ضمن تحضيراته لخوض نهائيات آسيا تحت 23 سنة بتايلاند يناير المقبل، وهي البطولة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وبالتالي يسعى الأدعم الأولمبي للوصول لأقصى جاهزية مُمكنة.

وكانت مُباراة منتخبنا أمام البحرين أمس بمثابة الفرصة الجيدة لإصلاح الأخطاء والظهور بشكل أفضل مقارنة بالمُباريات التي خاضها في دور المجموعات، حيث خسر مبارياته الثلاث التي خاضها ضمن المجموعة الثانية التي تميزت بالقوة والندية الكبيرة، حيث خسر الأدعم الأولمبي أولى مبارياته بثنائية نظيفة أمام منتخب فرنسا، ثم خسر في مباراته الثانية أمام منتخب غواتيمالا بثنائية أيضاً، واختتم مشوار المجموعات بالخسارة أمام المُنتخب البرازيلي بخماسية نظيفة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .