دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 12/6/2019 م , الساعة 2:57 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في الجولة السابعة من جولات لونجين العالمية

باسم يتألق في قفز حواجز كان

باسم يتألق في قفز حواجز كان
الدوحة  الراية :

قدّم فارسنا باسم حسن محمد أداءً قوياً في الجولة السابعة من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز التي استضافتها مدينة كان الفرنسية واختتمت فعالياتها مؤخراً، وذلك بعد مُشاركته على الجواد «جندر»، وحلّ باسم ضمن العشرة الكبار في مباراة الجائزة الكبرى الأهمّ في البطولة، والتي يبلغ مقدار جوائزها 350 ألف يورو من بين حوالي 750 ألف يورو جوائز الجولة، وحلّ باسم تاسعاً في ترتيب مباراة الجائزة الكبرى التي شارك فيها أيضاً الفارس المصري عبد القادر سعيد على الجواد «فينيس»، وجاء في المركز 27 من بين 31 فارساً وفارسة شاركوا في المُباراة. وحقّق لقب مباراة الجائزة الكبرى الفارس البلجيكي نيلس بروينسيلس الذي شارك على الجواد «جانيكا» محققاً زمناً قدره 34.69 ثانية في جولة التمايز، وحاز جائزة مالية قدرها 99 ألف يورو.

وشارك باسم حسن أيضاً على الجواد»أندرياس» في مباريات الخمسة نجوم.

وستُقام الجولة الثامنة من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في إستوكهولم بالسويد خلال الفترة من 14 - 16 يونيو الجاري 2019 من بين 20 جولة كُبرى تختتم في العاصمة التشيكية براغ.

وتعدّ الدوحة شريكاً دائماً لجولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز، حيث تشارك فيها سواء من خلال الشقب (عضو مؤسسة قطر) ومن قبله اتّحاد الفروسية منذ عام 2008، وسبق أن حقّق أبطال قطر لقب الجائزة الكبرى مرّتين للفارس باسم حسن إحداهما في موناكو، والثانية في الدوحة بالشقب، وأقامت لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز جولة الافتتاح للموسم الجاري في الدوحة، وذلك في بداية شهر مارس العام الجاري.

ويُشارك كذلك في جولات البطولة الكُبرى حول العالم بدوري الأبطال للفرق «جلوبال ليج» فريق صقور الدوحة «الدوحة فالكون» الذي يتكوّن من ستة فرسان من بينهم فارسان قطريان وهما الشيخ علي بن خالد آل ثاني، وباسم حسن محمد، بالإضافة إلى أربعة فرسان أجانب.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .