دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 12/6/2019 م , الساعة 2:57 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يسعى لضمه في حال فشل انتقاله لبرشلونة

سان جيرمان يفتح أبوابه أمام جريزمان

سان جيرمان يفتح أبوابه أمام جريزمان
مدريد - د ب أ:

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الخيار البديل لمهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان جريزمان، إذا فشلت محاولات انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف.

وقالت صحيفة «أ س» إن انتقال جريزمان لباريس سان جيرمان سيفتح الباب أمام النجم الصاعد كليان مبابي للرحيل إلى ريال مدريد، حيث يتطلع اللاعب إلى دور أكبر في المستقبل سواء مع النادي الباريسي أو مع ناد آخر، حسبما صرح هو في الأيام الماضية.

وقال مبابي في تصريحاته: «أعتقد أنه حانت لحظة الاضطلاع بمسؤولية أكبر، ربما يكون ذلك مع باريس سان جيرمان الذي أشعر بالسعادة داخله أو في مكان آخر مع مشروع جديد».

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن علاقة مبابي مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان يشوبها التوتر نظراً للفارق الكبير بين المميزات، سواء المادية أو المعنوية، التي يتمتع بها كلا اللاعبين في النادي الفرنسي. وأكدت «أ س» أن رغبة مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد لا يشوبها أي شك، واستندت في هذا الصدد على تصريحات المدرب السابق لباريس سان جيرمان، أوناي ايمري، الذي قال: علينا أن نقنعه بالبقاء بزيادة راتبه لأنه يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد.

وعلى الجانب الآخر، يخطط فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لضم مبابي خلال العامين القادمين، حيث قرر أن يستعين في هذا الصدد بنفس استراتيجيته التي مكنته من الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي إدين هازارد.

يشار إلى أن ريال مدريد سعى وراء إنهاء صفقة ضم هازارد لصالحه طوال عامين، وكان ذلك من خلال محاولاته لإثناء اللاعب البلجيكي عن التوقيع على عقود جديدة مع تشيلسي ومن ثم ضمه بمقابل مادي أقل كلفة في آخر موسم له مع الفريق اللندني.

ويمتد تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان حتى عام 2023، ولكن ريال مدريد يسعى إلى الحصول على خدمات اللاعب قبل هذا الوقت بعامين على أقصى تقدير وتحديداً في 2021، حيث ستكون حينها إدارة باريس سان جيرمان قد أدركت أن اللاعب لن يمدد تعاقده ومن ثم فإن بيعه في ذلك الوقت سيعود عليها بمكاسب مادية أفضل من تركه يرحل بلا مقابل.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .