دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 13/6/2019 م , الساعة 3:34 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

كما توقعت الراية * في أبريل الماضي

أغيري يعود لتدريب الرهيب

المدرب يعود أول يوليو ويقود التدريبات في المعسكر الإسباني
أغيري يعود لتدريب الرهيب
الدوحة - الراية :

 عاد الأورجواياني دييجو أغيري لتدريب الريان من جديد، اعتبارًا من الموسم القادم، حيث أعلن الريان رسميًا تعاقده مع مدربه الأسبق.

كما أعلن الريان أن أغيري سيصل الدوحة أول شهر يوليو المقبل من أجل قيادة تدريبات الفريق استعدادًا لبدء الموسم الجديد وقبل السفر إلى المعسكر التدريبي خلال نفس الشهر.

وأشار الريان إلى أنه يتواصل مع المدرب من أجل الانتهاء من حسم جميع ملفات اللاعبين سواء الأجانب أو المحللين قبل السفر إلى المعسكر.

كانت الراية  أول من أشار إلى عودة أغيري عبر حسابها الرسمي على تويتر في الخامس من أبريل الماضي، وأكدت عبر مصادرها الخاصة أن أغيري سيعود لتدريب الفريق الموسم المقبل.

وجاءت عودة أغيري بعد غياب 5 مواسم من استغناء الريان عنه، وهو الخطأ الذي دفع النادي ثمنه غاليًا بالهبوط في نهاية الموسم إلى دوري الدرجة الثانية، بعد أن تعاقد مع المدرب الإسباني خمينيز.

وتولى أغيري تدريب الريان من 2012 إلى 2014 وقاده إلى الفوز ببطولة كأس ولي العهد 2012 وكأس الأمير 2013، وتمت إقالته عقب الجولة السابعة لدوري 2014 لسوء النتائج.

وبعد عدة جولات تولي أغيرى تدريب الغرافة اعتبارًا من الأسبوع العشرين بدوري 2014، وبعدها غادر الدوحة إلى البرازيلي حيث تولى تدريب عدة أندية هي إنترناسيونال موسم 2015، و أتلتيكو مينيرو 2016، ثم توجه إلى الأرجنتين وتولى تدريب سان لورينزو الأرجنتيني 2016 و2017، ثم عاد إلى البرازيل لتدريب ساو باولو موسم 2018 وحتى عودته الموسم الجديد للريان مرة أخرى، وهو بالتالي ليس غريبًا على الكرة القطرية وأنديتنا ويعرفها جيدًا ويعرف مستوى المنافسة فيها.

ويعد أغيري من المدربين الجيدين وكانت له بصمة على الفريق وإدائه، ولكن مشاكل الإدارة وتدخلها في شؤون الفريق أدت إلى سوء النتائج ثم إلى إقالته والتعاقد مع الإسباني خمينيز الذي هبط بالفريق إلى الدرجة الثانية.

ومن المؤكد أن مهمة أغيري لن تكون سهلة خاصة بعد التراجع الكبير للفريق الموسم الماضي وتراجعه إلى المركز الرابع وظهوره بمستوى فني متواضع لكثرة تغيير مدربيه وتواضع مستوى بعض محترفيه

تجدر الإشارة إلى أن الريان أعلن أول أمس تعاقده رسميًا مع الأرجنتيني جابرييل ميركادو مدافع أشبيلية الإسباني وهو الصفقة الأولى من المحترفين التي يعقدها النادي.

و قام اللاعب بالتوقيع على عقده مع الريان وسط سعادة كبيرة من جانبه ورغبته أن يحقق الإضافة المطلوبة منه مع الرهيب في الموسم الكروي القادم. وميركادو هو لاعب دولي أرجنتيني يلعب في مركز الدفاع من مواليد 1987 في مدينة بويرتو مادرين في الأرجنتين، لعب لفرق إشبيلية الإسباني، وريفر بليت واستوديانتس و نادي راسينغ في الأرجنتين، وبدأ باللعب دوليا في عام 2010 شارك في 23 لقاء دولي وسجل 4 أهداف.

من ناحية أخرى قرر الريان إقامة معسكره التدريبي للموسم القادم في إسبانيا حيث استقر الرأي داخل النادي على اختيار إسبانيا لإقامة المعسكر التدريبي في النصف الثاني من شهر يوليو المقبل، ومن المقرر خوض عدد من المباريات الودية خلال المعسكر.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .