دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 13/6/2019 م , الساعة 3:34 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في ملف دي ليخت

سان جيرمان يحقق تقدماً على برشلونة

سان جيرمان يحقق تقدماً على برشلونة
مدريد - أ ف ب:

 رجحت تقارير صحافية دخول باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بقوة على خط ضم قائد دفاع أياكس أمستردام الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت المطارد من برشلونة الإسباني. وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن برشلونة «أصبح محبطا» من تردد اللاعب ومسار المفاوضات بعد توصله إلى اتفاق مبدئي مع أياكس لضم اللاعب البالغ 19 عاما مقابل 75 مليون يورو. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكاتالوني «قدم عرضه الأخير قبل أربعة أسابيع». في المقابل، أشار مراسل شبكة «سكاي» الإيطالية جانلوكا دي مارتسيو المتخصص بالانتقالات، إلى أن وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا يتواجد في باريس لخوض مفاوضات متقدمة مع مدير سان جيرمان البرتغالي أنتيرو هنريكي، المتوقع رحيله وحلول البرازيلي ليوناردو بدلا منه، مشيرا إلى أن السباق على ضم ليخت بات ينحصر بين سان جيرمان وبرشلونة.

وعبر دي ليخت عن رغبته بلعب دور أساسي مع الفريق الذي سيحمل ألوانه في المستقبل، وهو قد يجد منافسة كبيرة في برشلونة الذي يضم جيرار بيكيه والفرنسيين كليمان لانغليه وصامويل أومتيتي في مركز قلب الدفاع.

وقال دي ليخت الذي حثه البرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش نهائي دوري الأمم الأوروبية بين البرتغال وهولندا على اللحاق به إلى يوفنتوس الإيطالي: «الأهم أن ألعب دورا متقدما في الفريق الذي سأنتقل إلى صفوفه وأخوض مباريات كثيرة».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .