دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 16/6/2019 م , الساعة 3:08 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

نجوم العنابي في قلب القارة الأمريكية

نجوم العنابي في قلب القارة الأمريكية

تم عمل إنفوجراف على شكل قارة أمريكا الجنوبية ووضع نجوم المنتخبات المشاركة فيها على شكل القارة وتم وضع صورة حسن الهيدوس مع نجوم المنتخبات ال 12 المشاركة في كوبا أمريكا مثل ليونيل ميسي ونيمار الغائب عن البطولة وخاميس رودريجيز نجم كولومبيا ولويس سواريز نجم الأورجواي وبقية النجوم في القارة.

كما دخل معز علي نجم منتخبنا ضمن النجوم الذين اهتمت بهم مواقع البطولة مع ميسي وسواريز وداني الفيش وخاميس رودريجيز وبقية النجوم للمنتخبات المشاركة في البطولة.

مدرب جديد للباراجواي

يقود منتخب باراجواي مدرب جديد وهو الأرجنتيني إدواردو بيريزو الذي تولي تدريب المنتخب اعتبارا من يوم 22 فبراير الماضي أي أن عمره مع المنتخب أقل من 4 شهور حتى الآن وكان التعاقد معه من أجل تعديل مسار منتخب الباراجواي ووضعه على الطريق الصحيح صوب المنافسة في البطولات التي يشارك فيها لاسيما الوصول إلى كأس العالم حيث غابت باراجواي عن آخر نسختين من المونديال في البرازيل وروسيا.

وسبق لهذا المدرب أن قاد فريق أتلتيك بلباو الإسباني من قبل وهو من المدربين الجيدين وتولى المهمة خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس الذي استقال بعد 5 شهور فقط.

في المباراة الافتتاحية للبطولة

البرازيل تضرب بوليفيا بثلاثية

افتتح المنتخب البرازيلي مشاركته في البطولة بالفوز على منتخب بوليفيا 3-صفر على ملعب «المورمبي» في ساو باولو.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح فيليب كوتينيو التسجيل للمنتخب البرازيلي من ضربة جزاء في الدقيقة 50 وأضاف الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 53.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة، سجل إيفرتون سوزا سواريز الهدف الثالث للبرازيل، ليكون الهدف الأول للاعب بقميص المنتخب.

ويغيب عن المنتخب البرازيلي النجم نيمار بسبب إصابته في الكاحل في وقت سابق من يونيو الجاري.

وشهدت المباراة حضور نحو 47 ألف مشجع في استاد المورمبي، وقد وصفتها صحيفة «أو جلوبو» بأنها أكثر مباراة مربحة في تاريخ كرة القدم البرازيلية.

ويتطلع المنتخب البرازيلي إلى مواصلة الانطلاقة وتحقيق إنجاز في البطولة ليصالح جماهيره بعد أعوام من صدمة الهزيمة المهينة أمام المنتخب الألماني 1-7 في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم التي استضافتها البرازيل 2014.

وديتان للباراجواي

لعب منتخب باراجواي مباراتين وديتين قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا، الأولى كانت أمام منتخب الهندوراس وانتهت بنتيجة 1-1 وسجل الهدف أوسكار كاردوزو من ضربة جزاء.

والثانية كانت أمام منتخب جواتيمالا وانتهت بفوز باراجواي بنتيجة 2-0 سجل الهدفين جوستافو جوميز وديرليس جونزالز من ضربة جزاء والهدفان تم تسجيلهما في الشوط الثاني.

سوق للجماهير أمام الماراكانا

تحولت المنطقة المحيطة لملعب الماراكانا الشهير بالبرازيل إلى منطقة جذب كبير للجماهير المتابعة للحدث العالمي الكبير من كل بقاع العالم حيث توافد الجماهير أمام الملعب وشراء مقتنيات منتخب البرازيل وكذلك المعالم السياحية المختلفة في مدينة ريو دي جانيرو والتي تم تجسيدها في العديد من الأشياء التذكارية.

وأصبحت هذه المنطقة بمثابة سوق رائج لضيوف كوبا أمريكا بالإضافة إلى الجماهير البرازيلية المولعة بكرة القدم والتي تسعى للحصول على العديد من المقتنيات الخاصة بمنتخب بلادها.

قميص بيليه في الصدارة

سيطر قميص أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه على سوق بيع قمصان المنتخب البرازيلي في مدينة ريو دي جانيرو حيث يوجد العديد من الأسواق بذلك سواء أمام ملعب الماراكانا أو منطقة كوبا كابانا الموجودة على شاطئ البحر.

شغف الجماهير البرازيلية باقتناء القميص يؤكد على الحب الكبير الذي يحظى به الأسطورة البرازيلية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .