دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 17/6/2019 م , الساعة 3:56 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

استعداداً لمواجهة كولومبيا في المباراة الثانية له في البطولة

العنابي يغادر إلى ساو باولو اليوم

تدريب خفيف لإعادة الاستشفاء وتجهيز اللاعبين بقوة للكولومبي
العنابي يغادر إلى ساو باولو اليوم
ريو دي جانيرو- رجائي فتحي:  موفد لجنة الاعلام الرياضي

تغادر مدينة ريو دي جانبيرو البرازيلية مساء اليوم بعثة منتخبنا الوطني متوجهة إلى مدينة ساو باولو وذلك استعدادا لمباراة منتخب كولومبيا المحدد لها بعد غد الأربعاء حسب موعد المباراة بتوقيت البرازيل الساعة السادسة والنصف مساء وهي الثانية عشرة والنصف من منتصف ليل يوم الخميس في ثاني مبارياته بالمجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل.

وسوف يبدأ منتخبنا الوطني الاستعداد لهذه المباراة اعتبارا من اليوم حيث تدريب استشفائي سوف يخوضه اليوم بعد لقاء الأمس أمام منتخب باراجواي القوي.

ويأمل الجهاز الفني أن يؤهل اللاعبين في عملية إعادة الاستشفاء بصورة سريعة لاسيما أن الفارق الزمني بين المباراتين ليس كبيرا وهو ثلاثة أيام فقط بالإضافة إلى أن المباراة سوف تلعب في مدينة ثانية وهي ساو باولو وبالتالي التنقل بين المدن يحتاج إلى وقت من أجل الانسجام مع أجواء تلك المدينة.

ولكن نظام البطولة الذي يجعل كل منتخب من جميع المنتخبات المشاركة في البطولة يلعب كل مباراة على ملعب من أجل إعطاء الجماهير المتعة برؤية معظم المنتخبات على ملاعبها ولا تقتصر على ملعب واحد في حالة إقامة مباريات المجموعة على ملعب واحد وهو الأمر الذي يرهق جميع المنتخبات.

ولاعبو منتخبنا الوطني اعتادوا على تلك الأجواء حيث إنهم في البرازيل منذ فترة وأقاموا معسكرا تدريبا في أكثر من مكان سواء برازيليا ولعب مواجهة أمام منتخب البرازيل وكذلك في مدينة وبورتو بيلو ثم المعسكر الأخير في ريو دي جانيرو وهو الأمر الذي يؤكد على لاعبي المنتخب في وضعية جيدة وقادرون على التأقلم السريع مع أي مكان يذهبون للعب فيه في البطولة.

ويعكف الجهاز الفني بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز في التجهيز بكل قوة للقاء كولومبيا القوي في ثاني المحطات بالبطولة والتي يسعى من خلالها العنابي إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتشريف كرة القدم القطرية والآسيوية في هذه البطولة القوية والتي تمثل محطة مهمة في إعداد المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر 2022.

ويسعى الجميع هنا في البرازيل من مسؤولي البعثة توفير أفضل الأجواء أمام اللاعبين لتقديم أفضل مستوى لهم في البطولة دون النظر عن النتائج التي يمكن أن تحقق فيها وذلك لكون البطولة في مستوى فني أعلى بكثير من أي بطولة أخرى وبالتالي إمكانية تحقيق أكبر استفادة فنية منها وهو الهدف الرئيسي للمنتخب الوطني من المشاركة في هذه البطولة.

وينظر جميع المسؤولين عن المنتخب إلى أهمية تحقيق الفائدة الفنية من التواجد في هذه البطولة التي لا يوجد فيها منتخب ضعيف بدليل النتائج التي تحققت في المباريات ومنها الفوز المفاجئ الذي حققه المنتخب الكولومبي على نظيره منتخب الأرجنتين رغم أن كل الترشيحات كانت تصب في مصلحة الأرجنتين قبل هذه المباراة.

وسوف يركز الجهاز الفني على الجانبين الفني والبدني من أجل تأهيل اللاعبين بالصورة اللائقة للقاء كولومبيا والذي يمثل تحديا كبيرا بالنسبة للاعبين وللجهاز الفني وفي نفس الوقت فرصة ذهبية لإظهار قدرات المنتخب في هذه البطولة المهمة والتأكيد على التطور الذي حدث في الكرة القطرية والتي بدأت تجني ثماره.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .