دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 17/6/2019 م , الساعة 3:56 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ضمن مباريات المجموعة الثانية

كولومبيا توجع الأرجنتين

كولومبيا توجع الأرجنتين

وجه المنتخب الكولومبي ضربة موجعة لنظيره الأرجنتيني وتغلب عليه 2-صفر في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وعلى ملعب «أرينا فونتي نوفا» بمدينة سلفادور، ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين طوال 70 دقيقة ثم حسم المنتخب الكولومبي المواجهة بهدفين سجلهما البديلان روجير مارتينيز ودوفان زاباتا في الدقيقتين 71 و86 وشكلت الهزيمة صدمة قوية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والذي يخوض البطولة بأمل التتويج للمرة الأولى بقميص منتخب بلاده.

وفجر المنتخب الكولومبي المفاجأة عبر اثنين من عناصره البديلة وحقق انتصارا مستحقا ليكون الأول له أمام نظيره الأرجنتيني منذ عام 2007.

وبدت المباراة متكافئة بشكل كبير بين الفريقين في الدقائق الأولى وأظهر المنتخب الأرجنتيني إصرارا في البداية على فرض هيمنته والتسجيل المبكر لكن المنتخب الكولومبي توخى الحذر الدفاعي الشديد ثم انتقلت دفة المباراة لصالحه وكان الأخطر هجوميا وازدادت خطورته في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لكنه لم ينجح في هز الشباك لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

واختلف الحال شيئا ما في الشوط الثاني، حيث عزز المنتخب الأرجنتيني استحواذه على الكرة وضغطه الهجومي وهدد المرمى الكولومبي أكثر من مرة لكنه تلقى صدمة خلال تفوقه الهجومي عندما افتتح مارتينيز التسجيل لكولومبيا، وتبددت آماله بشكل كبير في العودة خلال المباراة عندما أضاف زاباتا الهدف الثاني لكولومبيا قبل أربع دقائق من النهاية.

ميسي بعد عثرة البداية:

نحتاج إلى وقت للتعافي من الهزيمة

استهلت الأرجنتين مشوارها في كأس كوبا أمريكا بهزيمة محبطة 2-صفر أمام كولومبيا لتتعرض آمال ليونيل ميسي في تحقيق اللقب المنشود مع منتخب بلاده إلى ضربة قوية ومبكرة.

وعبر ميسي، الذي يواجه ضغوطا شديدة للفوز بلقب كبير مع الأرجنتين بعد خسارة نهائي كأس العالم 2014 ونهائي كوبا أمريكا في 2015 و2016، عن حزنه بعد الهزيمة وأقر بحاجة فريقه إلى وقت للتعافي. وظهرت الأرجنتين، التي لم تحقق لقب كوبا أمريكا منذ 1993، بأداء محبط في افتتاح جولات المجموعة الثانية بالبرازيل التي تضم باراجواي وقطر أيضا ولم يكن ميسي في حالة جيدة كما لم يجد الدعم من زملائه. وأتيحت أخطر فرصة لميسي من ضربة رأس قرب المرمى قبل أن تسجل كولومبيا هدفين قرب نهاية الشوط الثاني. وقال هداف برشلونة التاريخي للصحفيين «سنحتاج إلى وقت لتقبل الهزيمة وتجاوزها ويجب أن نتعلم من الأخطاء ونركز في الأمور الإيجابية». وأضاف: يجب أن ننهض سريعا ولا تزال هناك الكثير من الفرص أمامنا للتأهل للدور المقبل.

مدرب الأرجنتين: علينا تصحيح الأخطاء

قال ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لفريقه الآن هو تصحيح الأخطاء ومواصلة تحسين الأداء، وذلك عقب هزيمة الفريق أمام نظيره الكولومبي صفر-2 في بداية مشوارهما ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2019) المقامة حاليا في البرازيل.

وعلى ملعب «أرينا فونتي نوفا» بمدينة سلفادور، ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين طوال 70 دقيقة ثم حسم المنتخب الكولومبي المواجهة بهدفين سجلهما البديلان روجير مارتينيز ودوفان زاباتا في الدقيقتين 71 و86، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، ويكون الانتصار الأول لكولومبيا على الأرجنتين منذ عام 2007. وأكد سكالوني أن أداء المنتخب الأرجنتيني تحسن خلال الشوط الثاني، لكنه أشار إلى أنه واجه منافسا قويا.

وأضاف سكالوني: اللاعبون يدركون جيدا أن المشوار طويل (في البطولة) وأمامنا مباراتان أخريان في المجموعة (أمام باراجواي وقطر).

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .