دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 20/6/2019 م , الساعة 3:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

استهدفت المهمشين على هامش مشاركة العنابي في كوبا أمريكا

مبادرة إنسانية للجيل المبهر في البرازيل

الذوادي: حققنا إنجازًا كبيرًا بالوصول إلى نصف مليون مستفيد
مبادرة إنسانية للجيل المبهر في البرازيل

الدوحة - الراية :

استضاف الجيل المبهر، برنامج المسؤولية المجتمعية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، ونادي فلامنغو البرازيلي، في وقت سابق من الأسبوع الجاري، نشاطاً رياضياً ضمن مبادرات كرة القدم من أجل التنمية، في خطوة استهدفت بعض المجتمعات الأكثر تهميشاً في ريو دي جانيرو، وذلك على هامش مشاركة العنابي في كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل حتى السابع من الشهر المقبل.

وجاءت الفعالية، التي شهدت مشاركة عدد من الفتيات والفتيان من كامبو غراندي، وفافيلا دو فيديغال، وسيداد دي ديوس، بهدف تعزيز جهود تمكين الشباب، وإدماجهم في المجتمع، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم من خلال الرياضة. و استفاد المشاركون في السابق من برنامج الاصطفاف والصمود الذي أعده مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في العام 2017، بهدف الاستفادة من برامج الأنشطة الرياضية كأداة فاعلة في منع الجريمة والعنف في أوساط الشباب حول العالم. وشهد نشاط الجيل المبهر في ريو دي جانيرو حضور كل من إيفريستو دي ماسيدو، أسطورة نادي فلامنغو ومدرّب العنابي الأسبق، وأسطورة التدريب بورا ميلوتينوفيتش، والذي درّب خمسة منتخبات وطنية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، إلى جانب لاعبي فريق فلامنغو للشباب، وعدد من مسؤولي النادي.

وفي تصريح له حول المبادرة، قال سعادة حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث: الجيل المبهر ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة شريكان تجمعهما الجهود المتواصلة لإحداث تغيير إيجابي في حياة الأطفال و الشباب في مناطق العالم الأكثر احتياجاً. ويسعى الجيل المبهر إلى تحسين حياة الناس عبر الاستفادة من شعبية وتأثير كرة القدم .

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .