دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 20/6/2019 م , الساعة 3:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

منتخبنا يتفوق على الصين تايبيه ويواجه فيتنام اليوم

يدنا الشاطئية تعزز صدارتها الآسيوية

يدنا الشاطئية تعزز صدارتها الآسيوية
الصين - عبد الرحمن جبرة: موفد لجنة الإعلام الرياضي

تأهل منتخبنا لكرة اليد الشاطئية لنصف نهائي النسخة السابعة، للبطولة الآسيوية، المقامة في مدينة ويهاي الصينية، بمشاركة 12 منتخباً، وتختتم الاثنين المقبل، وضمن «الأدعم» -حامل اللقب في النسخ الأربع الماضية-، التأهل قبل جولة واحدة على نهاية الدور الأول، وذلك بتحقيقه الفوز الرابع على التوالي أمس، على منتخب الصين تايبيه 2-0 بنتيجة الشوطين (18-6 و22-17)، ضمن المجموعة الأولى. ويلتقي منتخب قطر عند الساعة 10:45 من صباح اليوم بتوقيت الدوحة -15:45 عصراً بتوقيت ويهاي- في لقاء حسم الصدارة، مع منتخب فيتنام؛ الذي ضمن التأهل كذلك.

يذكر أن بطل البطولة يتأهل إلى دورة الأنوك للألعاب العالمية الشاطئية، التي تستضيفها الدوحة أكتوبر المقبل، كما يتأهل البطل والوصيف إلى بطولة العالم بإيطاليا العام المقبل.

رغم الندية التي أبداها منتخب الصين تايبية حتى منتصف الشوط الأول، إلا أن الأفضلية بعد ذلك دانت ل «الأدعم»، فبعدما افتتح أمير دانقير التسجيل، تبادل المنتخبان هز الشباك لتصبح النتيجة 2-2 ثم 4-2 وتواصلت الإثارة حتى انتهى الشوط الأول لصالح قطر 18-6.

الشوط الثاني

أنقذ عبدي مرماه من أول تسديدة، ثم سجل الفريقان، قبل أن يحصل محمد حسن زكي على ضربة جزاء سجل منها الزواوي، وتميز اللعب بالعنف والندية، حيث أصبحت النتيجة 4-4 ثم 6-4 و6-6 و8-6، وحصل زكي على جزائية أخرى صدها الحارس من الزواوي في الدقيقة الثالثة، ثم تقدمت الصين تايبية للمرة الأولى في اللقاء 10-8 وظلت النتيجة تتراوح ما بين التعادل وفارق نقطتين، واختتم حسب الله الأهداف ويفوز «الأدعم» 22-17.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .