دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 11/7/2019 م , الساعة 4:03 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

إشادة كبيرة باستعداداتنا لاستضافة دورة الألعاب الشاطئية العالمية «قطر 2019»

اختتام اجتماعات رؤساء الوفود المشاركة في الأنوك

اختتام اجتماعات رؤساء الوفود المشاركة في الأنوك

الدوحة -  الراية :

اختتمت أمس في الدوحة اجتماعات رؤساء الوفود التي ستشارك في دورة الألعاب العالمية الشاطئية «أنوك»– قطر 2019 التي ستستضيفها الدوحة خلال الفترة من 12-16 أكتوبر المقبل تحت مظلة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «أنوك» على الملاعب الشاطئية بمؤسسة الحي الثقافي (كتارا) ونادي الغرافة في 14 رياضة شاطئية. وكانت الاجتماعات التي استمرت على مدى يومين قد تناولت مناقشة العديد من الأمور التنظيمية الخاصة باستضافة وتنظيم الدورة والتي شهدت تقدماً ملموساً وسريعاً منذ إعلان قطر كدولة مضيفة للنسخة الأولى لدورة الألعاب العالمية الشاطئية، وكان اليوم الأول للاجتماعات قد شهد مناقشة الكثير من الأمور الهامة المتعلقة بالدورة كما قام رؤساء الوفود بزيارة للملاعب الشاطئية الموجودة في الحي الثقافي «كتارا» والتي ستقام عليها معظم الرياضات الخاصة بالدورة وأيضا المرافق المختلفة الموجودة في قطر وأعرب الجميع عن رضاهم بما شاهدوه من منشآت تطابق أعلى المعايير العالمية وعن ثقتهم الكبيرة في أن تقوم الدوحة بتنظيم دورة عالمية استثنائية لما تتمتع به قطر من خبرة عالمية في استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية العالمية. وشهد اليوم الختامي تقديم شرح مفصل من اللجنة المنظمة للدورة عن آخر ما وصلت إليه الاستعدادات والتحضيرات الخاصة باستضافة الدورة ،وأعرب أحمد فيصل مدير الوفد العماني نائب رئيس اللجنة العمانية للجولف عن سعادته بما شاهده وقال: لقد عودتنا قطر على حسن الضيافة والتنظيم وهذا ليس بغريب وأعتقد أن التحضيرات التي تم إنجازها حتى الآن لاستضافة الدورة خلال الثلاثة أسابيع الماضية، قد اختصرت عمل ثلاث سنوات. وقال فلاديمير بوقيفسكي المدير الرياضي باللجنة الأولمبية المقدونية: أود أن أعبر عن إعجابي بالتطور الذي تشهده قطر خاصة في المجال الرياضي.

وقالت السيدة إيمان عز الدين مساعد مدير بالعلاقات الدولية باللجنة الأولمبية الأردنية: أود أن اعبر عن سعادتي بما لمسته حتى الآن من التحضيرات على الرغم من قصر المدة.

وأشادت السيدة ناتسومي فوجيساوا من اللجنة الأولمبية اليابانية بالتحضيرات الجارية والمجهود الكبير الذي تقوم به اللجنة الأولمبية القطرية لاستضافة وتنظيم هذا الحدث العالمي الكبير.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .