دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 13/7/2019 م , الساعة 4:47 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في صفقة قياسية للنادي الفرنسي

أندرسن إلى ليون ب 30 مليون يورو

أندرسن إلى ليون ب 30 مليون يورو

ليون - أ ف ب:

أعلن نادي ليون الفرنسي لكرة القدم انتقال المدافع الدنماركي يواكيم أندرسن من سامبدوريا الإيطالي إلى صفوفه مقابل 30 مليون يورو حتى عام 2024، في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الفرنسي.

وأشار ليون في بيان إلى أن الناديين توصلا إلى اتفاق لانتقال أندرسن (23 عاماً) من الدوري الإيطالي إلى نظيره الفرنسي مقابل 24 مليون يورو، إضافة إلى 6 ملايين حوافز.

ورحب رئيس ليون جان- ميشال أولاس بلاعبه الجديد أمام الصحفيين قائلاً: «بفرح كبير نرحب بيواكيم كان أحد أولوياتنا التعاقدية وكنا نتابعه عن قرب نحن سعداء جداً بتعاقده معنا».

وعلق اللاعب السابق والمدير الرياضي الجديد للنادي، البرازيلي جونينيو قائلاً: «كان أندرسن أولوية هو مدافع تقني وجيد في الصراعات الثنائية على الكرة بإمكانه أن يلعب على الجهتين وأتشوق لرؤيته يتدرب نرغب بأن يلعب سريعاً».

وكان ليون تعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي تياجو منديش من مواطنه ليل مقابل 26,5 مليون يورو مطلع الشهر الحالي في صفقة قياسية، قبل أن يحطم الرقم السابق بانضمام أندرسن إلى صفوفه، في صفقة هي الأغلى للاعب دنماركي أيضاً.

وصل أندرسن إلى ليون بعدما خاض 32 مباراة مع سامبدوريا في الدوري الإيطالي الموسم المنصرم، بعد موسم أول لم يلعب خلاله سوى سبع مباريات لعدم تمكنه من التأقلم مع متطلبات الكرة الإيطالية إثر انتقاله من توينتي الهولندي الذي دافع عن ألوانه بين 2013 و2017.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .