دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 13/7/2019 م , الساعة 4:47 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

وصل إلى الدوحة ويخضع للفحص الطبي غداً

الإسباني كريستيان سيبالوس يغلق ملف المحترفين بالوكرة

البرازيلي برونو أوفيني يعود للدوحة.. والمدرب يبحث عن ودية
الإسباني كريستيان سيبالوس يغلق ملف المحترفين بالوكرة

متابعة - صابر الغراوي:

وصل إلى الدوحة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول اللاعب الإسباني كريستيان سيبالوس الذي يبلغ من العمر 26 عاماً ويلعب في مركز الجناح الأيسر، وذلك تمهيداً للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة بداية من الموسم الكروي الجديد.

ومن المنتظر أن يلتقي سيبالوس مع جهاز الكرة مساء اليوم السبت بمقر النادي لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل التعاقد، قبل أن يبدأ رحلة الفحوصات الطبية بداية من صباح يوم غدٍ الأحد، وبمجرد الانتهاء من هذه الفحوصات والتأكد من سلامة اللاعب سيتم الإعلان عن موعد المؤتمر الصحفي الذي يتم من خلاله الإعلان عن الصفقات الجديدة التي حسمتها قلعة الموج الأزرق بالنسبة للمحترفين تحديداً.

وفي حالة التعاقد الرسمي مع سيبالوس ابن مدينة برشلونة الإسبانية والذي لعب من قبل في نادي أوبين البلجيكي، سيتمكن جهاز كرة القدم بنادي الوكرة برئاسة نايف الخاطر من غلق ملف المحترفين نهائياً قبل فترة كبيرة من انطلاقة فعاليات المعسكر الإعدادي للموسم الكروي الجديد الذي يدخله الموج الأزرق في تركيا بداية من يوم الرابع والعشرين من الشهر الحالي.

وفي حالة إتمام هذه الصفقة بشكل نهائي سينضم سيبالوس إلى مواطنه ايسايس سانشيز الذي يلعب في خط الوسط والذي تعاقدت معه الإدارة قبل شهر كامل، وبعد ذلك تعاقدت أيضاً مع المدافع البرازيلي برونو أوفيني وأخيراً تم حسم صفقة المهاجم الجزائري محمد بن يطو، وقبل كل هؤلاء تم الاتفاق مع المدرب على إبقاء اللاعب العماني جميل اليحمدي الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن كمحترف عربي مع الموج الأزرق هذا الموسم.

وبعيداً عن الخماسي المحترف فقد تعاقد نادي الوكرة مع عدد متميز من الصفقات المحلية وعلى رأسها حارس الفريق السابق سعود الخاطر والذي انضم من نادي الدحيل على سبيل الإعارة وزميله بنفس الفريق خالد منير، فضلاً عن أحمد سهيل لاعب السد والذي انضم أيضاً مؤخراً على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويدخل الوكرة معسكره الجديد في تركيا بداية من يوم الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

ومن ناحية أخرى تشير الأنباء الواردة من داخل نادي الوكرة إلى أن الإدارة تجهز لعقد مؤتمر صحفي موسع خلال الأيام القليلة المقبلة لتقديم اللاعبين المحترفين في أحد فنادق الدوحة، وذلك للإعلان عن حسم هذه التعاقدات بشكل نهائي وقطع الطريق أمام أي اجتهادات أخرى.

ووضعت الإدارة موعداً مبدئياً لهذا المؤتمر مساء يوم الثلاثاء المقبل ولكن الموعد النهائي يتوقف على نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها المحترف الإسباني كريستيان سيبالوس بداية من يوم الغد.

يأتي ذلك في الوقت الذي يبحث فيه جهاز الكرة برئاسة نايف الخاطر بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني لوبيز ماركيز عن خوض مباراة ودية خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل السفر إلى المعسكر التركي.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن المحترف البرازيلي برونو أوفيني عاد إلى الدوحة يوم أمس الجمعة، حيث كان طلب إذن للمغادرة إلى بلاده الأسبوع الماضي من أجل إنهاء بعض أموره الشخصية هناك بعد أن أنهى تعاقده الرسمي مع إدارة النادي وبالتالي ستبدأ اليوم مشاركته في التدريبات.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .