دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 13/7/2019 م , الساعة 4:47 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أكد قدرة ميسي على العودة بقوة مع برشلونة

ريفالدو لا يستبعد رحيل نيمار لريال مدريد

ريفالدو لا يستبعد رحيل نيمار لريال مدريد

مدريد - د ب أ:

أكد اللاعب البرازيلي السابق فيتور بوربا فيريرا جوميس «ريفالدو» أنه لن يشعر بخيبة أمل إذا ما انتقل مواطنه نيمار دا سيلفا إلى نادي ريال مدريد الإسباني، رغم أنه يفضل انضمامه لناديه القديم، برشلونة.

وأشار ريفالدو إلى أن نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في الرحيل عن فرنسا واتخاذ خطوة جديدة في مسيرته بعيداً عن النادي الباريسي.

وقال ريفالدو: «هل سأشعر بخيبة أمل إذا رأيته في ريال مدريد؟ على الإطلاق، أعتقد أن الأهم الآن بالنسبة لنيمار هو الرحيل عن باريس سان جيرمان، إذا ما لاحظت تصرفاته وغيابه عن حضور التدريبات وتعليقاته، سيتضح لك أنه يرغب في قطع خطوة جديدة للأمام في مسيرته بالرحيل عن فرنسا».

وكشف ريفالدو، الفائز في عام 1999 بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، إلى أنه يرغب في أن يعود نيمار إلى برشلونة، وأضاف: «بالطبع أفضل أن يذهب نيمار لبرشلونة، ولكن ريال مدريد فريق كبير أيضاً وسيزداد قوة بالتعاقد مع نيمار».

وتابع اللاعب البرازيلي السابق: « أطَّلِعُ على الشائعات التي تشير إلى أن برشلونة يفضل دفع قيمة صفقة ضم نيمار من خلال تبادل لاعبين، ربما يدفع ريال مدريد ما يطلبه باريس سان جيرمان ويحصل على خدمات نيمار من أجل تدعيم فريقه بشكل أكبر بعد الموسم السيئ الذي مرّ به، على أي حال سننتظر لأن كل هذه الأمور تدور في فلك التكهنات حتى الآن».

وعلى جانب آخر، أعرب ريفالدو عن ثقته بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، سيبدأ الموسم المقبل بأقصى قوة رغم الإحباطات التي مني بها الموسم الماضي.

وأوضح ريفالدو: «عودة ليفربول، وخسارة نهائي الكأس، وإحباطات كوبا أمريكا، كل هذا يترك أثراً، هذا مؤكد، ولكن لا أشعر بالقلق، هو يحتاج فقط إلى فترة من الراحة قبل بداية الموسم».

وقال أيضاً: «قد لا يبدأ ميسي الموسم بقوة، ولكنه يلعب في برشلونة وهو فريق قوي للغاية، سينضبط إيقاعه في وقت قصير، سترون هذا، وسيسجل أهدافاً غزيرة، أنا متأكد».

وتحدث ريفالدو عن الظهير الأيسر لريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، وأشاد بسلوكه، وقال: «مارسيلو عاد في حالة رائعة بعد العطلة.. ينصب تركيزه على الوصول إلى أفضل مستوياته من أجل الموسم الجديد. في الموسم الماضي تلقى انتقادات لزيادة وزنه، كما جلس احتياطياً في الكثير من المباريات، ولكنه عاد بانتفاضة رائعة».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .