دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 13/8/2019 م , الساعة 3:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

التركيز سلاحنا في مواجهة اليوم .. روي فاريا مدرب الدحيل:

صححنا أخطاء الذهاب وجاهزون بقوة للإياب

مهمتنا ليست سهلة لكننا عازمون على الحسم والعبور
صححنا أخطاء الذهاب وجاهزون بقوة للإياب
متابعة - حسام نبوي:

أكد روي فاريا مدرب الدحيل على ثقته الكبيرة في إمكانات لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز في مواجهة السد المُرتقبة التي ستقام مساء اليوم في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم..

وقال فاريا في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: إن المباراة ستكون صعبة للغاية ضد فريق قوي كما هو متوقع فهو من أفضل الفرق في الشرق الأوسط، وله الأفضلية على فريقنا حيث إنه في الذهاب نجح في التقدم علينا وهو أيضاً بطل الدوري، كما أن المباراة مقامة على أرضه لذلك فإن الأفضلية له، ولكننا مستعدون وسندخل المباراة بتركيز عال من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وأضاف قائلاً: نعلم أنها مهمة صعبة ولكننا جاهزون لتقديم الأفضل، لقد قمنا بتحليل المباراة الماضية، وشاهدنا أخطائنا وقمنا بتصحيحها لذلك نحن جاهزون للمباراة بمعنويات عالية، نحن الآن فهمنا ما حدث في مواجهة السد الأخيرة وعملنا على تجنب كل هذه الأخطاء في التدريبات وكانت الاستعدادات جيدة للغاية.

وقال فاريا أيضاً: هناك عدة احتمالات للقاء من خلالها نستطيع التأهل ومنها الفوز، لذلك نسعى لهذا الفوز ولا ننظر إلى أي احتمالات أخرى، نعلم أنها مباراة صعبة والفريقان مؤهلان للفوز بها، وأنا ثقتي كبيرة في اللاعبين وعقليتهم الاحترافية فهم يبحثون عن الفوز دائماً فالدحيل فريق كبير ودائماً ما يضع الفوز نصب عينيه.

وعما إذا كانت هناك غيابات بخلاف بن عطية، وكيفية تعامله مع غياب بن عطية عن خط الدفاع قال: لا توجد غيابات بالفريق سوى مهدي بن عطية فلا توجد لدينا إيقافات وكل اللاعبين متواجدون في المباراة، وانتم سترون التشكيل في المباراة فما يهمنا هو تقديم مباراة جيدة وسنخوض المباراة بتشكيل مكون من 11 لاعباً هدفهم الفوز ولا بديل غيره.

وحول قدرة الفريقين على مواصلة المشوار بالبطولة قال: الفريقان لديهما الإمكانات ومؤهلان للذهاب بعيداً في البطولة فهما يضمان نخبة من أفضل اللاعبين بالشرق الأوسط، وبالنسبة لنا نحن نريد الفوز دائماً ونفكّر فيما هو قادم ولا نفكر في الماضي.

لويس مارتن: فريقنا مؤهل لتحقيق الفوز

قال لويس مارتن لاعب الدحيل: سنواجه فريقاً ممتازاً للغاية متقدّم علينا في النتيجة في مباراة الذهاب ويضم في صفوفه لاعبين مميزين إلا أننا أيضاً جاهزون لهذا التحدي الكبير، وفريقنا يتمتع بعقلية الفوز ونعلم جيداً مدى أهمية المباراة وعازمون على حسمها لصالحنا.

وأضاف قائلاً: استعدينا للمباراة بشكل جيد للغاية على مدار الأيام الماضية وحرصنا على تصحيح أخطائنا في مباراة الذهاب لعدم تكرارها في مباراة اليوم، وكل اللاعبين على قلب رجل واحد وهناك تركيز شديد من الجميع، فهي مباراة قوية جداً عبارة عن حرب نسعى للفوز بها.

علي عفيف: قادرون على التأهل

عبّر علي عفيف لاعب الدحيل عن ثقته بجاهزية فريقه لتقديم مباراة قوية مساء اليوم وتحقيق الفوز. وقال في تصريحات صحفية على هامش مران الأمس: جاهزون تماماً لخوض المباراة وجميع اللاعبين على قلب رجل واحد وهناك تركيز كبير من قبل الجميع ورغبة في تحقيق الفوز، فنحن سندخل مباراة اليوم من أجل الفوز ولا بديل عنه. وأضاف قائلاً: نعلم أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين إلا أننا عازمون على تقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز.

وحول أفضلية السد في المباراة قال: نعلم أن السد له الأفضلية باعتبار المباراة على أرضه، كما أنه نجح في التسجيل بمرمانا في الذهاب إلا أننا قادرون على تحقيق الفوز بالمباراة وحسمها لصالحنا.

خليفة خميس يتابع تدريبات الدحيل

حرص خليفة خميس السليطي نائب رئيس نادي الدحيل على التواجد في المران الأخير للفريق على ملعب البطولات بقلعة الزعيم من أجل تقديم الدعم والمساندة للاعبين قبل مواجهة الليلة أمام السد التي تمثل أهمية كبيرة وتحدياً خاصاً للفريق خلال مشواره الآسيوي.

كما حرص عدنان العلي المدير التنفيذي بالنادي على الحضور أيضاً بالإضافة إلى إسماعيل أحمد مدير الفريق ومحمد بشير المسؤول الإعلامي لمؤازرة الفريق قبل المهمة القارية.. وكان للحضور الإداري أثر كبير على الفريق حيث أشعل حماس اللاعبين وتسابق الجميع لتقديم نفسه من أجل الدخول في القائمة التي ستخوض اللقاء.

محمد بشير: ثقتنا كبيرة في إمكانات لاعبينا

قال محمد بشير السليطي المسؤول الإعلامي بنادي الدحيل: «لاعبونا على أتم استعداد وجاهزية لخوض اللقاء والأجواء في الفريق تبشّر بالخير والجميع عاقد العزم على تقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية. وأضاف: «اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين ولابد من فريق فائز ومتأهل للدور القادم لذلك أرى أن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق على الفريقين في ظل سعيهما لتحقيق الانتصار والعبور إلى الدور القادم، وبالنسبة لنا فإننا واثقون من إمكانات لاعبينا خصوصاً أن الجهاز الفني عمل على تجهيز اللاعبين جيداً بدنياً وفنياً وذهنياً من أجل تقديم أفضل مستوى وتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل، ونعلم جيداً أن مواجهة السد للمرة الثانية في غضون أسبوع ستكون صعبة كونه فريقاً قوياً ومتمرساً للغاية ويُعد وأحداً من أفضل الفرق في القارة الآسيوية وليس في قطر فقط، إلا أن فريقنا سيدخل المباراة بشعار واحد وهو الفوز فقط.

بسام الراوي: لن نفرط في الفوز

أعرب بسّام الراوي لاعب الدحيل عن الرغبة الكبيرة لدى جميع لاعبي الدحيل في تحقيق الفوز أمام السد والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وقال بسّام في تصريحات صحفية مساء أمس: نعلم جيداً أننا أمام مهمة صعبة إلا أننا جاهزون لها تماماً وعازمون على تقديم أفضل ما لدينا داخل المستطيل الأخضر من أجل تحقيق الفوز بالمباراة. وأضاف قائلاً: المباراة ستكون قوية جداً كعادة مباريات السد والدحيل ولهذا نحن استعدينا لها بشكل جيد وجاهزون تماماً ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحسم التأهل إلى ربع النهائي.

أنهى استعداداته أمس على ملعب المباراة

الدحيل يخوض مرانه الأخير بحماس كبير

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل مرانه الأخير أمس على ملعب المباراة، استاد جاسم بن حمد بنادي السد، قبل مباراته الهامة التي ستقام مساء اليوم أمام السد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وأقيمت الوحدة التدريبية الأخيرة هذه بمشاركة جميع اللاعبين وتحت قيادة البرتغالي روي فاريا الذي حرص على وضع لمساته الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به المباراة وخطة اللعب التي يرى أنها قادرة على تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور الثمانية الآسيوي.

وجاء مران الأمس خفيفاً وبدأ بتدريبات الإحماء ثم المران الخططي والتكتيكي، وذلك تجنباً لحدوث إصابات أو إرهاق ليلة المباراة. وظهر جميع اللاعبين بمستوى فني وبدني مميز ووضح مدى الرغبة لدى الجميع في تحقيق الفوز بالمباراة، ومواصلة المشوار في دوري أبطال آسيا.

هذا وتم السماح لوسائل الإعلام بالتواجد في التدريبات لمدة ربع ساعة فقط ثم أغلق المران وفقاً لتعليمات الاتحاد الآسيوي، وعقب المران دخل الفريق في معسكر مغلق بفندق «ويستن» حتى الذهاب إلى ملعب المباراة من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل المواجهة الهامة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .