دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 13/8/2019 م , الساعة 3:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

قادرون على تحقيق الفوز .. تشافي هيرنانديز مدرب السد:

لا نعاني من ضغوطات .. ولاعبونا متحفّزون فنياً وذهنياً

ركزنا على تجاوز الأخطاء الدفاعية ومشاركة بوعلام تتحدد اليوم
لا نعاني من ضغوطات .. ولاعبونا متحفّزون فنياً وذهنياً
متابعة - حسام نبوي:

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد على جاهزية فريقه لخوض مباراة اليوم أمام الدحيل بذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.. وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نخوض مباراة اليوم بنفس الشعور الذي كان لدينا في المباراة السابقة، الكل متحفّز لخوض اللقاء الهام، والكل جاهز لتقديم أفضل ما لديه في المباراة من أجل تحقيق الفوز، فأنا سعيد بالمردود الذي يقدّمه لاعبو السد سواء في التدريبات أو ما قدّموه خلال مباراة الذهاب وثقتي كبيرة في إمكاناتهم وقدراتهم والروح القتالية التي يتمتعون بها، فنحن ننظر للقاء بإيجابية وجاهزون تماماً لقديم مباراة جيدة من جل تحقيق الفوز وحسم التأهل إلى دور الثمانية.

وحول فلسفته التي يطبّقها مع الفريق قال: هناك العديد من النقاط التي يجب أن نطوّرها بالفريق، نحن عملنا خلال التدريبات الأخيرة على تصحيح الأخطاء خاصة في الجانب الدفاعي، فعلينا أن نتحلى بالضغط العالي في المباراة ولا نترك أي ثغرة أمام لاعبي الدحيل لاستغلالها، فنحن قدّمنا مباراة جيدة في الذهاب وسعيد بالأداء إلا أنه مازال أمامنا الكثير لتطويره في السد.

وأضاف قائلاً: مباراة الغد صعبة الكل يعلم أن الدحيل قوي ولديه مدرب مميز ونحن دائماً نعاني أمامه ولكننا واثقون من تحقيق نتيجة إيجابية.

وعن ما إذا كانت هناك غيابات أو إصابات بالفريق قال: لا توجد إصابات واللاعبون تدرّبوا بشكل جيد، الكل جاهز، كل الأمور على ما يرام وجميع اللاعبين جاهزون وعازمون على تحقيق الفوز.

وعن مشاركة خوخي بوعلام قال: خوخي بوعلام مهم جداً للفريق، تعلمون أنه انضم متأخراً للمعسكر وكان ذلك سبب عدم مشاركته في مباراة الذهاب وسأقرر مشاركته يوم المباراة، وهو لاعب هام ليس في هذه المباراة فقط ولكن في المباريات القادمة أيضاً.

وعما إذا كانت نتيجة الذهاب ستمثل ضغطاً على اللاعبين في مباراة اليوم خاصة أنها في صالح السد قال: نعم 1/‏ 1 في صالحنا، وكنا نستحق الفوز في المباراة وهدفنا الرئيسي اليوم الفوز والتأهل واللاعبون جاهزون ذهنياً وبدنياً لهذه المهمة ولا توجد لدينا أي ضغوطات.

وبسؤاله عن كونه سيفضّل اللعب بطريقة دفاعية خاصة أن التعادل السلبي يؤهله إلى دور الثمانية قال: هدفنا التركيز على كافة الخطوط وليس الدفاع، فقط سنلعب على خلق الفرص وتسجيل أهداف، الدحيل من أفضل الفرق في الشرق الأوسط لذلك المباراة ستكون صعبة.

وتحدّث تشافي عن دور حامد إسماعيل بالفريق وعن سبب جلوسه على دكة البدلاء في الجولة الماضية قائلاً: حامد مهم للفريق لم يلعب أول مباراة لأننا غيّرنا بعض الشيئ في الدفاع وطريقة اللعب، وهو لاعب هام جداً وكان زميلي كلاعب ومحبوب من الجميع، وهو يعرف رأيي هذا جيداً فهو لاعب متطوّر ومجتهد نعرف قدراته جيداً.

حامد إسماعيل: ننتظـر جمهـور الزعـيم

قال حامد إسماعيل لاعب السد: لم يكتب لنا النجاح في الفوز بالمباراة الأولى لكن التعادل ليس سيئاً ونحن نعتبرها مباراة من شوطين، أنهينا شوطاً وأمامنا شوط آخر يجب علينا أن نحقق الفوز خلاله من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية.

وأضاف قائلاً: نعلم جيداً أنها مباراة ليست سهلة، ونحن لدينا دافع قوي وسنخوضها بتركيز ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز خاصة أن المباراة على أرضنا ووسط جمهورنا، وننتظر دعم ومساندة الجمهور في هذه المباراة الهامة.

وقال حامد أيضاً: مباريات السد والدحيل دائماً ما تكون قوية ومثيرة فالفريقان يعرفان بعضهما جيداً ، وأي فريق يعرف نقاط ضعف وقوة الفريق الآخر ونحن في قمة الجاهزية لهذا التحدي، ونسعى للظهور بأفضل صورة وإن شاء الله نحسم التأهل.

السد بالأبيض والدحيل بالأحمر

 

عقد في الخامسة والنصف من مساء أمس الاجتماع الفني الخاص بمباراة السد والدحيل، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحضر الاجتماع مراقب المباراة، وممثلو الفريقين حيث تقرّر أن يخوض الزعيم المباراة بالقميص الأبيض والدحيل بالحمر.

وتم خلال الاجتماع أيضاً الاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة والتأكيد على بعض تعليمات الاتحاد الآسيوي والأمن الموجهة للجانبين، ومناقشة طريقة دخول اللاعبين وأماكن وسائل الإعلام والأجهزة الطبية، والتوقيتات الخاصة بالوصول لملعب المباراة وعمليات الإحماء.

حدّد قائمة لاعبيه الـ 18 لمباراة اليوم

السد ينهي تدريباته بأعلى درجات التركيز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد أمس استعداداته لمواجهة الدحيل مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، حيث خاض الفريق مرانه الأخير أمس بمعنويات عالية للغاية وبانتظام جميع اللاعبين تحت إشراف الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الذي حرص على النزول بالحمل التدريبي للاعبين تجنباً للإرهاق والإصابات. وركز تشافي في المران على الجانب الخططي والتكتيكي حيث حرص جميع اللاعبين على تطبيق تعليمات تشافي بدقة ووضح مدى التركيز عند الجميع، خاصة أن تشافي يقوم بتطبيق استراتيجية جديدة مع الفريق وكان هناك تغييرات على أداء اللاعبين في مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وعقب مران أمس أعلن تشافي قائمة المباراة التي تضم 18 لاعباً وهم: (سعد الدوسري، مشعل برشم، أحمد سيار، عبدالكريم حسن، على أسد، عبدالعزيز الأنصاري، حسن الهيدوس، بغداد بونجاح، حامد إسماعيل، غابي، طارق سلمان، خوخي بوعلام، سالم الهاجري، أكرم عفيف، نام تيهي، جونغ، بيدرو ميجيل، هاشم عبداللطيف)، ودخل عيال الذيب في معسكر مغلق بفندق الشعلة حتى الذهاب لملعب المباراة.

عبد الكريم حسن: الأفضلية للزعيم

قال عبد الكريم حسن لاعب الزعيم السداوي: الأفضلية لنا في مباراة اليوم وهذا ليس معناه أنها ستكون مباراة سهلة، بالعكس هي مباراة صعبة وقوية كعادة مباريات السد والدحيل دائماً فالمواجهات متكرّرة بين الفريقين ونعرف بعضنا جيداً. وأضاف: لاعبو السد في أتم جاهزية للمباراة والمعنويات مرتفعة للغاية، وهدفنا هو الفوز ولا بديل غير الفوز من أجل حسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة ومواصلة المشوار بنجاح.

وحول إقامة المباراة على ملعب السد قال: جماهير السد تقف دائماً خلف الفريق ونحن ننتظر دعمهم ومساندتهم لنا في مباراة اليوم وإن شاء الله قادرون على تحقيق الفوز وإسعادهم. واختتم قائلاً: نتمنى أن يحالفنا التوفيق في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل الآسيوي ومن ثم التركيز في مباراة السوبر لكي تكون بداية جيدة لنا للموسم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .