دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 14/8/2019 م , الساعة 4:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ضمن تواجده بمونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه

الزعيم .. تخصص عالمي

الزعيم .. تخصص عالمي
متابعة – حسام نبوي:

واصل السد نجاحاته وإنجازاته بعدما حقق الفوز مساء أمس على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف وتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا .. نجاحاته ليست فقط لمواصلة المشوار في البطولة القارية ولكن أيضا لحسمه المشاركة في كأس العالم للأندية بصفة رسمية بعدما أقصى الدحيل في مواجهة نارية مساء أمس كانت نهائي كأس أو بطولة جديدة ، وذلك بسبب استضافة قطر لمونديال الأندية 2019 و2020.

فالمواجهة هذه، وكأنها بطولة قائمة بذاتها لأنها تحدد ممثل قطر في بطولة العالم للأندية التي ستقام في الدوحة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل وهو ما نجح السد في تحقيقه.

فالدحيل كان المنافس الوحيد الذي يقف في طريق السد في المشاركة بمونديال الأندية فرغم أنه كان قبل المباراة هو ممثل الكرة القطرية في مونديال الأندية 2019 كونه بطل دوري نجوم QNB، وكونه المنظم والمستضيف للبطولة، لكن كان من الممكن أن لايشارك في المونديال في حالة فوز الدحيل عليه والفوز بدوري أبطال آسيا أيضا أما الآن فقد ضمن السد تأهله للمونديال رسميًا حتى وإن لم يفز بدوري أبطال آسيا.

هذا ومع حسم السد مشاركته في كأس العالم للأندية فسوف يلعب المباراة الأولى في الأدوار التمهيدية في المونديال،

حسب الجدول المقترح لمونديال الأندية 2019، ومع استمرار السد كممثل لقطر في المونديال، فإن السد سيبدأ مشواره في المونديال بلقاء فريق هينجين سبورت ممثل اتحاد أوقيانوسيا.

وقد تأهل أيضاً إلى مونديال الأندية 2019 حتى الآن كل من ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، ونادي مونتيري المكسيكي بطل اتحاد أمريكا الشمالية، بينما لم يتحدّد إلى الآن بطل أمريكا الجنوبية وبطل آسيا بالإضافة إلى الترجي بطل أفريقيا وإن كان الوداد قدم طعناً على قرار الاتحاد الأفريقي بأحقيته في اللقب.

ويخوض الفائز من المباراة الافتتاحية مع ممثلي آسيا وأفريقيا وكونكاكاف مباراتي الدور الثاني، والفائزان يتأهلان لمواجهة بطلي أمريكا الجنوبية وأوروبا في نصف النهائي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .