دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 14/8/2019 م , الساعة 4:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مدافع ليستر: ماجوير سيكرر تجربة فان دايك

مدافع ليستر: ماجوير سيكرر تجربة فان دايك
لندن - رويترز:

قال جوني إيفانز مدافع ليستر سيتي إن زميله السابق هاري ماجوير سينسجم تماما مع طريقة لعب مانشستر يونايتد وقد يكرر قريبا نجاح فيرجيل فان دايك مع ليفربول.

وجعل يونايتد ماجوير أغلى مدافع في العالم بعد أن تعاقد معه في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 80 مليون جنيه استرليني (96.40 مليون دولار) من ليستر سيتي في فترة الانتقالات الأخيرة. وتفوق هذا الرقم على 75 مليون جنيه استرليني دفعها ليفربول مقابل التعاقد مع فان دايك في 2018. وتوقع إيفانز، الذي تدرج في فئات الناشئين والشبان في يونايتد وقضى أكثر من عقد في أولد ترافورد، أن يصبح ماجوير معشوقاً للجماهير في ناديه الجديد.

وأبلغ وسائل إعلام بريطانية «لا أشعر بأي قلق عليه هناك». وتابع «سينسجم تمامًا مع طريقة لعب يونايتد. إنها خطوة عظيمة في مشواره. إنه لاعب يحتاجه يونايتد.. سيتألق هناك».

ولعب فان دايك دورًا محوريًا مع ليفربول منذ انتقاله إلى النادي المنتمي لمنطقة مرسيسايد وساعده على الفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي والمنافسة حتى الرمق الأخير على لقب الدوري الممتاز. وقال إيفانز «كلاهما (فان دايك و ماجوير) يجيد اللعب بالكرة وهاري يملك سريعة كبيرة قد لا يراها بعض الناس». وتابع «يمتاز بالقوة والدقة أيضا في ألعاب الهواء».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .