دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 15/8/2019 م , الساعة 4:06 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

قدّم خلالها لاعبيه المحترفين بحضور رئيس النادي

الأهلي يدشن الموسم الجديد باحتفالية رائعة

الأهلي يدشن الموسم الجديد باحتفالية رائعة
متابعة - حسام نبوي:

أقام النادي الأهلي احتفالية رائعة مساء أمس لتدشين موسمه الجديد بحضور الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي، وحسن الملا نائب الرئيس، ولفيف من الأهلاوية، والضيوف من إعلاميين ونجوم سابقين.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بعدها تم عرض نبذة تاريخية عن النادي الأهلي وإنجازاته والرؤساء الذين تولوا قيادته منذ تأسيسه وحتى اليوم، بعدها تم تقديم اللاعبين المحترفين السنغالي محمد ديامي، والمغربي نبيل الزهر، والبرجواني هيرنانديز بيريز، والأروجوياني أبل هيرنانديز، والأسترالي شين لوري، حيث أعرب اللاعبون الخمسة عن سعادتهم البالغة بالتواجد في صفوف فريق الأهلي مُعلنين التحدي لتقديم موسم كُروي مميز من كافة النواحي.

وأعرب أبل هيرناندز عن سعادته باللعب في قطر وأنّه يتطلع لتقديم مستوى جيد مع الفريق. وقال: سأسعى لتقديم كل ما عندي للفريق، ومساعدته لتحقيق النجاح، فقد قدمت إلى الدوحة من أجل تحقيق الكثير من النجاحات، وأن العالم الآن يعرف قدرات قطر ومكانتها الرياضية الكبيرة في الخريطة العالمية، وسوف أبذل قصارى جهدي لوضع بصمتي مع الأهلي كمحترف يحقق الإضافة المطلوبة بالفريق.

في حين قال الأسترالي شين لوري: سعيد باللعب للأهلي، وسأعمل من أجل تقديم أفضل ما عندي من أجل وضع بصمة في النادي الأهلي. وأضاف اللاعب في حفل تقديمه مع زملائه اللاعبين: أعمل بكل جد من أجل أن أكون إضافة كبيرة للفريق في الموسم الحالي.

ومن جانبه، قال نبيل الزهر: الأجواء في النادي الأهلي رائعة للغاية، وهناك عمل كبير يقوم به اللاعبون والجهاز الفني والإداري، وأهم ما يميز النادي أن الجميع على قلب رجل واحد من أجل خدمة الأهلي، وأرى أن ذلك سيكون أحد عوامل النجاح، وأتمنّى أن أكون عند حسن ظن الجميع، وأن أحقق الإضافة المطلوبة مني، فأنا سعيد للغاية بالتواجد في الدوري القطريّ.

بينما أكّد السنغالي محمد ديامي رغبته الكبيرة في تحقيق النجاحات مع العميد الأهلاوي، مبدياً سعادته باللعب في دوري النجوم الذي يشهد تواجد كوكبة من النجوم المميزين.

وقال ديامي: أشعر بارتياح شديد بتواجدي في الأهلي مع لاعبين رائعين وجهاز فني مميز، وبتعاون الجميع سنعمل على تحقيق نتائج جيدة، وسنكون عند حسن ظنّ جمهور الأهلي وإدارته.

واختتم هيرنانديز بيريز تصريحات المحترفين في حفل التقديم قائلاً: سعيد جداً بالتواجد في صفوف فريق الأهلي واللعب في الدوري القطري، وعازم بكل قوة على بذل قصارى جهدي للمُساهمة مع زملائي في تحقيق نتائج إيجابية تلبّي طموحاتنا، فنحن سنسعى جاهدين للظهور بأفضل صورة في الموسم الجديد.

نتطلع لموسم مميز.. الشيخ أحمد بن حمد:

السنة الحالية قد تكون الأخيرة لي برئاسة الأهلي

أكّد الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي على أن فريقه لديه تطلعات كبيرة في الموسم الجديد، والكل متحمس لتقديم موسم مميز للعميد الأهلاوي.

وقال: حرصنا على التعاقد مع لاعبين مميزين مواطنين ومحترفين، والاستعدادات للموسم الجديد جيدة للغاية ونتطلع أن يحالفنا التوفيق وأن نقدّم موسماً مميزاً ونحقق أفضل مما حقّقناه في الموسم الماضي.

وحول فكرة تدشين الموسم بالنسبة للنادي الأهلي بإقامة احتفالية خاصة، قال: المبادرات ليست غريبة على قلعة عميد الأندية القطرية وهو دائماً ما يملك المبادرات والجميع بذل جهداً مقدراً من أجل إخراج الاحتفالية بالطريقة المميزة التي أبهرت الجميع في قاعة ريجنسي.

وتابع:» الموسم الجديد سيكون مختلفاً تماماً عن المواسم السابقة في ظل العمل الكبير الذي قامت به جميع الإدارات في الأندية لجلب أفضل اللاعبين المحترفين والمحليين، ودورينا هذا العام مليء بالعديد من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم، وهذا يدل على العمل الكبير الذي قام به الجميع، وأعتقد أن الميركاتو الصيفي كان ساخناً، وهذا يؤكد أن الموسم الجديد سيكون من أصعب المواسم التي تمرّ على الأندية.

وأشار الشيخ أحمد بن حمد في حديثه إلى أنه من الممكن أن يكون هذا الموسم هو الأخير له في رئاسة النادي الأهلي، وقال:» السنة الحالية هي الأخيرة لي في الفترة الانتخابية، ومن الممكن أن يكون هذا الموسم هو الأخير لي في رئاسة الأهلي من أجل إعطاء الفرصة للشباب في الأهلي وأعتقد أنهم قدّها وسنكون داعمين لهم، ولكن يبقى لكل حادث حديث.

لاباريرا مدرب الفريق: سعيد بحماس الجميع

أعرب الإسباني روبن دي لاباريرا مدرب فريق الأهلي عن سعادته البالغة بالحماس الذي يجده من قبل الجميع سواء من الإدارة أو اللاعبين قبيل انطلاق منافسات الموسم الجديد، مؤكداً على أنه سيكون موسماً مليئاً بالتحديات لجميع الفرق وليس الأهلي فقط، إلا أن الأجواء التي يعيشها الفريق الأهلاوي ورغبة اللاعبين في تقديم مستويات جيدة، هذا يدعو إلى التفاؤل بقدرة الأهلي على تقديم موسم أفضل من الموسم السابق الذي احتل خلاله الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، وكان قريباً من دخول المربع الذهبيّ.

وحول نجاح المدرسة الإسبانية في التدريب بالدوري القطري، قال لاباريرا: فخور بنجاحات المدرسة الإسبانية في التدريب خاصة سانشيز مع المنتخب، وتشافي مع السد.

ناصر يعقوب: سعداء بخروج الحفل بصورة مميزة

قال ناصر يعقوب مسؤول التسويق بالنادي الأهلي: الحمد لله الحفل خرج بصورة مميزة للغاية، وهذا يعكس المجهود الكبير الذي بذلناه طوال الفترة الماضية، مُبيناً أن النادي يعمل لانطلاقة الموسم بشكل مُختلف، تتناسب مع تطلعاته، ونهجه الاحترافي وذلك بتقديم اللاعبين بصورة مميزة، ووسط حضور لنجوم النادي القدامى، الذين ارتبطوا به ارتباطاً وثيقاً، وإن شاء الله، القادم سيكون أفضل.

وأضاف:» نسعى دائماً لتقديم عمل راقٍ يليق باسم العميد.. وأعتقد أن العمل الكبير الذي تقوم به الإدارة هذا العام من خلال جلب لاعبين على أعلى مُستوى يجعل سقف طموحاتنا يرتفع، وأتمنّى أن نظهر بصورة مميزة هذا الموسم من أجل تحقيق الآمال والتطلعات، وبإذن الله، الأهلي هذا الموسم عينُه على المربع الذهبي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .