دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 24/8/2019 م , الساعة 3:51 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

اليوفي يبدأ حملته بـ «بارما».. ونابولي يواجه فيورنتينا

اليوم.. ضربة بدايـة «الكالتشيو»

اليوم.. ضربة بدايـة «الكالتشيو»
روما - د ب أ:

بعدما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في آخر خمس سنوات تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجري، يتطلع يوفنتوس الإيطالي إلى فتح صفحة جديدة بقيادة مديره الفني الجديد ماوريسيو ساري الذي يأمل أيضا في خطوة جديدة للأمام بعد فوزه مع تشيلسي الإنجليزي بلقب الدوري الأوروبي في ختام الموسم الماضي.

وينتظر يوفنتوس (فريق السيدة العجوز) تغييرا حقيقيا تحت قيادة ساري في ظل مواصلة الفريق محاولاته للفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي وهي البطولة التي غابت عن الفريق لأكثر من عقدين كاملين.

ولم يجد يوفنتوس صعوبة حقيقية في الفوز بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي ليكون الموسم الثامن على التوالي الذي يتوج فيه بلقب البطولة.

وحقق يوفنتوس بهذا رقما قياسيا جديدا في تاريخ بطولات الدوري الأوروبية الكبيرة لكنه لم يترجم هذا النجاح المحلي إلى نجاح أوروبي حيث فشل مجددا في الفوز بلقب دوري الأبطال الذي فاز به آخر مرة في 1996.

ويعاني يوفنتوس من عدم التوازن بين إنجازاته المحلية ونظيرتها الأوروبية حيث رفع الفريق رصيده من ألقاب الدوري الإيطالي إلى 35 لقبا مقابل لقبين فقط في دوري الأبطال الأوروبي.

كما يضاعف من قسوة هذا الوضع أن الفريق خسر نهائي دوري الأبطال سبع مرات على مدار تاريخه حتى الآن وكانت أحدث هذه الخسائر في 2015 و2017.

ولم يستطع البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، الذي انتقل لفريق السيدة العجوز في الصيف الماضي، أن يغير من الأمر شيئا حيث خرج مع الفريق من دور الثمانية في الموسم الماضي مثلما حدث في 2018 قبل وصول رونالدو.

ولجأ النادي إلى التعاقد مع المدرب ساري هذا الصيف ليخلف ماسيميليانو أليجري في قيادة الفريق بعدما كان ساري منافسا شرسا ليوفنتوس عندما كان مدربا لنابولي من 2015 إلى 2018.

ويستهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي بمواجهة بارما اليوم، ويحل نابولي ضيفاً ثقيلاً على فيورنتينا، ويلتقي غداً أودينيزي مع الميلان، روما مع جنوى، هيلاس فيرونا مع بولونيا، تورينو مع ساسولو، سامبدوريا مع لاتسيو، كالياري مع بريشيا، سبال مع أتلانتا.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .