دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 11/9/2019 م , الساعة 12:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

التدريب الرئيسي للفريق مساء اليوم

الأهلي يحشد قوته الضاربة لعبور الخور

الأهلي يحشد قوته الضاربة لعبور الخور
متابعة – رجائي فتحي :

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريب الرئيسي له اليوم ذلك استعدادا لمواجهة الخور بعد غدٍ الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري نجوم QNB التي ستقام على ملعب الجنوب.

وسوف تكتمل القوة الضاربة للعميد في لقاء اليوم بانضمام لاعبي المنتخب الوطني عبد الله عبد السلام الأحرق الموجود بالمنتخب الأول وعبد الرحمن فهمي الذي كان مع المنتخب الأولمبي وهما من العناصر المهمة في التشكيلة الأساسية للعميد.

وسوف يركز المدرب خلال تدريب اليوم على الطريقة والأسلوب الذي سوف يواجه به المنافس خاصة أن هذه المباراة تمثل أهمية كبيرة عند الفريقين لكون الخور يتقدم الأهلي في جدول الترتيب وبفارق نقطة، وفوز العميد بها قد يعني تقدمه للأمام أكثر من مركز.

وقام المدرب خلال الأيام الماضية بتجهيز اللاعبين بالصورة المناسبة لهذه المباراة المرتقبة وتحدث مع اللاعبين عن أهميتها وعن قوة الفريق المنافس وأنه قدم عروضًا جيدة في الدوري بالتعادل مع السيلية ثم الفوز على فريق أم صلال وهو الأمر الذي يؤكد على قوة الفريق المنافس.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الإسباني روبين دي لا باريرا إلى حشد كل القوة الضاربة للعميد في لقاء الجمعة حيث إنه يركز على تجهيز كل الأوراق الهجومية بالصورة المطلوبة سواء أبيل هيرنانديز رأس الحربة القوي والذي سجل هدفين في اللقاء الماضي أمام السيلية ومعه نبيل الزهر الذي يقوم بدور صانع الألعاب المميز وهيرنان بيريز وكذلك القادمون من الخلف من أجل تحقيق الزيادة المطلوبة في هذه المباراة .

وتقف إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني وجهاز الكرة برئاسة محمد مصطفوي خلف الفريق بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار في اللقاء واستثمار العرض القوي والمميز الذي قدمه الفريق في لقاء السيلية الأخير .

ويأمل الجميع أن يكون الفريق على نفس الحالة التي كان عليها في اللقاء السابق أمام السيلية وتحقيق نفس النتيجة الإيجابية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .