دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 1:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الأكاديمية وقعت اتفاقية مع جولستاتس المكسيكية

برنامج جديد لتطوير كرة قدم بأسباير

برنامج جديد لتطوير كرة قدم بأسباير

الدوحة - الراية:

وقعت أكاديمية أسباير مع شركة جولستاتس اتفاقية على أساس العمل مقابل أجر لتطوير المرحلة التالية من مشروع نظام إدارة بيانات كرة القدم في أسباير.

وتخطط المؤسستان لزيادة تطوير أداة برمجية فريدة من نوعها من أجل إنشاء وإدارة والاستفادة من الكم الهائل من البيانات المعقدة التي تمّ الحصول عليها في كرة القدم مثل المعلومات حول اللاعبين والفرق والمباريات والمسابقات والتدريبات واكتشاف المواهب والاختبارات والعمليات وغيرها.

وتهدف أكاديمية أسباير من خلال هذا المشروع، إلى البقاء في طليعة التحوّل الرقمي في مجال كرة القدم والتغلب على التحدي المتمثل في جمع كل بيانات الأداء والإتقان ذات الصلة من مختلف المجالات مثل التدريبات والمباريات وتشخيص الأداء وأشرطة الفيديو وغيرها.

وتستفيد أكاديمية أسباير من تجربة جولستاتس لتطوير حلول مصممة خصيصاً للعملاء. وسيساعد نظام إدارة بيانات كرة القدم الجديد أسباير على أن تكون أكثر كفاءة وتوجهاً نحو الأعمال التجارية وأن تقضي وقتاً أقل في جمع البيانات، وتكتسب بدلاً من ذلك المزيد من البصيرة من تحليل البيانات لتصبح مرجعاً عالمياً في هذا المجال.

جولستاتس هي شركة مقرها المكسيك وتعمل في مجال تطوير تكنولوجيا كرة القدم المتخصصة، والبرمجيات المتقدّمة والذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والمعزّز للعديد من العملاء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أندية كرة القدم المحترفة في الدوري المكسيكي والمنتخب الوطني المكسيكي لكرة القدم. كما أنها تضع حلولاً مفصلة لشركات الإعلام بما في ذلك شركة يونيفيجن في الولايات المتحدة الأمريكيّة وتيليفيزا في المكسيك.              

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .