دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 1:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

النقاط الكاملة هدف الجميع.. وقمة الدحيل والريان في الواجهة

الــدوري يطـــرق أبــواب جـولتـه الثالثــة بقـــوة

الــدوري يطـــرق أبــواب جـولتـه الثالثــة بقـــوة

متابعة رجائي فتحي:

تنطلق الجولة الثالثة من بطولة دوري نجوم QNB اعتباراً من مساء يوم غدٍ الجمعة، ومعها تعود عجلة الدوران للبطولة والسباق المثير والمبكر بين الأندية لتحديد شكل المسابقة. وسوف تُقام مباريات هذه الجولة دون مواجهة السد والسيلية التي تمّ تأجيلها إلى يوم ٢٤ سبتمبر الجاري، وذلك بسبب ارتباط السد بمواجهة النصر السعودي مساء يوم الاثنين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وسوف تنطلق الجولة بمواجهة تجمع بين الأهلي والخور، وتُقام على ملعب الجنوب المونديالي، وفي نفس اليوم يواجه فريق العربي منافسه أم صلال، وتُقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وتُستكمل مباريات الجولة يوم السبت بمواجهتَين؛ الأولى تجمع بين الشحانية والوكرة، وتُقام في ملعب الجنوب، ثم قطر والغرافة، وتُقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.. وتُختتم الجولة بلقاء يجمع بين الدحيل والريان، ويُقام مساء يوم السبت على ملعب الجنوب الموندياليّ. والجميع يسعى في هذه الجولة كي يحقق الآمال والطموحات، حيث إنها بمثابة جولة لإثبات الوجود لبعض الفرق مثل العربي، والخور اللذين قدما مستوى متميزاً في أول مُباراتين وتصحيح المسار للفرق التي خسرت في المباريات السابقة. وتبرز في هذه الجولة القمة الساخنة التي تجمع بين الدحيل والريان وهي المواجهة الأكثر إثارة في الجولة، وتمثل قمة حقيقية بين فريقين كلّ منهما يسعى وبكل قوة لتحقيق الانتصار في هذه الجولة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة. الدحيل لم يقنع حتى الآن رغم فوزه في أول لقاء على قطر بصعوبة ٢ /‏‏ ١، ثم تعادل مع العربي ١ /‏‏ ١، وفريق الريان لم ينجح في تحقيق الانتصار، وتعادل في مباراتيه مع أم صلال ٢ /‏‏ ٢ ثم سلبياً مع فريق الغرافة.

ويُتوقع أن تكون المواجهة ساخنة جداً وقوية والفوز سيكون شعار الفريقين نظراً لحاجة الدحيل للاستمرار في صراع القمة والريان لدخول هذا الصراع على حساب الدحيل وهي مواجهة بمثابة دعوة للمُتعة الكبيرة للجماهير، ويُتوقع أن يُشاهد فيها الجميع الجمهور الريانيّ الكبير الذي يُتابع المباريات بكثافة منذ أول لقاء في الدوري.

الغرافة وقطر لقاء حافل بالتحديات

تُقام مساء يوم السبت مباراة قوية تجمع بين قطر والغرافة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وهي مواجهة يبحث كل فريق فيها عن تحقيق الانتصار. فريق الغرافة ظهر بثوب جديد هذا الموسم مع صفقاته الجديدة سفيان هني وعدلان قديورة، وهيكتور مورينيو، وجاتشول كو، وقدّم مستويات رائعة في الدوري في أول مباراة هزم الشحانية بثلاثية نظيفة، وتعادل مع الريان في الجولة الثانية، وأقنع الجميع بإمكاناته وقدراته العالية. وفي المقابل فريق قطر لم يقدم أي شيء حتى الآن خسر مباراتيه من الدحيل 2 /‏‏ 1، وكان جيداً في هذه المباراة ولكن في المباراة الثانية خسر الفريق بسهولة من الوكرة بثنائية نظيفة، ويبحث في تلك المباراة عن تحقيق أي نتيجة إيجابية من أجل الخروج من دائرة الخسائر. والمباراة بين الفريقين دائماً ما تكون قوية نظراً لرغبة كل فريق في تحقيق الانتصار فيها، ويُتوقع أن تكون المباراة قوية ومن الصعب ترجيح كفة فريق على الآخر، وإن كان على الورق فريق الغرافة هو المرشح الأبرز للفوز بها.

 

العربي وأم صلال مواجهة تحقيق الآمال

يحتضن ملعب جاسم بن حمد بنادي السد مساء يوم غدٍ مواجهة أم صلال مع العربي، وهي مواجهة صعبة جداً بالنسبة للفريقين، حيث إن كلاً منهما يرغب في الانتصار والحصول على النقاط، حيث إن أم صلال حصد نقطة واحدة بالتعادل مع فريق الريان ثم خسر في اللقاء التالي من الخور. ويبحث عن الانتصار في لقاء اليوم لاستعادة الثقة المطلوبة والبحث عن التواجد في مكان جيّد بجدول الترتيب.

وفي المقابل فريق العربي قدّم عرضَين جيدين، حيث نجح في الفوز على الأهلي بنتيجة 3 /‏‏ 1، والتعادل مع الدحيل 1 /‏‏ 1، ويسعى الفريق إلى تحقيق الانتصار في اللقاء الثالث يوم غدٍ من أجل التواجد صوب المقدمة والبقاء في دائرة المنافسة.

وتُعتبر هذه المباراة مهمة للفريقين، ويمكن القول إنها مواجهة تحقيق الآمال سواء للعربي للتقدم للقمة وأم صلال لتحقيق الانتصار الأول. ويضم الفريقان عدداً من النجوم الذين يمكنهم أن يصنعوا الفارق والمتعة في هذه المباراة مثل ساجبو، والمواس في أم صلال، والحرباوي، ولاسوغا في العربي.

الوكرة والشحانية في مواجهة قوية

يشهد ملعب الجنوب مساء يوم السبت مواجهة قوية تجمع بين الوكرة والشحانية، حيث إن كل فريق يبحث عن الفوز في هذه المباراة.

فريق الوكرة يظهر هذا الموسم بثوب مختلف وقدم أداء جيداً في أول مباراتين له، حيث خسر من السد في الافتتاح 4 /‏‏‏ 1 في مباراة تعرض فيها لظروف طرد لاعبه علي مال الله بعد ربع ساعة من البداية، وهو ما تسبّب في تلك الخسارة الكبيرة وبهذه النتيجة الكبيرة.

وفي المُباراة الثانية له في البطولة نجح في الفوز على فريق قطر بثنائية نظيفة وقدم أبناء الجنوب واحدة من المباريات القوية جداً، واستحق الفريق هذه النتيجة. وفي المقابل فريق الشحانية لم يقدّم أي شيء حتى الآن وهو يتذيل جدول الترتيب بلا رصيد من النقاط وخسر مباراتيه من الغرافة بثلاثية نظيفة ثم من السد بنتيجة 7 /‏‏‏ 1، وهي أكبر نتيجة في الدوري هذا الموسم، وهو يسعى لتحقيق الانتصار الأوّل له من أجل الخروج من شرنقة النتائج السلبية.

                  

          

الخور والأهلي في مباراة متكافئة

تفتتح مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري من داخل قلعة الجنوب المونديالية، حيث مواجهة الخور مع الأهلي وهي مواجهة متكافئة جداً بين الفريقَين، ويصعب على المتابع أن يتوقّع نتيجة المباراة.

الفريقان نجحا في الجولة الماضية في تقديم عرض مميز الأهلي أمام السيلية بالفوز عليه بثلاثية نظيفة، وقدم عرضاً ولا أروع. وفريق الخور أثبت أنه صعب المراس في هذا الموسم بالتوليفة الجديدة التي يلعب معظمها من الموسم الماضي مع بعض الإضافات الفنية الجديدة التي تؤدّي بشكل جيد، ونجح الفريق في جمع 4 نقاط من مباراتين.           

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .