دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 4:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

للمشاركة في بطولة العالم المؤهلة للأولمبياد

عنابي الملاكمة يغادر إلى روسيا

عنابي الملاكمة يغادر إلى روسيا

الدوحة - الراية:

غادرت الدوحة إلى روسيا بعثة منتخبنا الوطني إلى روسيا للمشاركة في بطولة العالم للملاكمة والتي تستمر منافساتها حتى يوم 22 سبتمبر الجاري، ويضمن المتنافسون خلال هذه المباريات التتويج بالميداليات إضافة إلى ضمان المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو.

ويتكون الوفد المتكون من المدربين سليم لزرق وخوان كارلوس جونزاليس ولاعبين هما تولاسي سيماران ومحمد كمبر.. ويسعى منتخبنا خلال المشاركة للصعود إلى منصة التتويج باعتبارها بوابة التأهل لمنافسات طوكيو2020 ويشارك منتخبنا بمجموعة مميزة من الملاكمين الذين اكتسبوا خبرة وتجربة من خلال المشاركة في العديد من المعسكرات التدريبية الوطنية والعالمية والحائزين على عدة ميداليات وهم تولاسي سيماران «64 كلج» ومحمد كمبر «75 كلج».

من جانبه أكد يوسف الكاظم رئيس الاتحاد القطري نائب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة أن المنتخب القطري على أتم الاستعداد لخوض منافسات البطولة وأن حظوظ منتخبنا في الفوز لا تقل عن حظوظ بقية المتنافسين، أعتقد أن المشاركة في هذا التوقيت فرصة قوية لمنتخبنا لاكتساب المزيد من الخبرة مع نجوم العالم والسعي إلى التأهل لأولمبياد طوكيو القادمة.

وأكد خوان كارلوس جونزاليس مدرب منتخبنا القطري للملاكمة بأن لاعبينا قاموا بالاستعداد القوي من أجل المنافسة على الميداليات وأنه لا يمكن التنبؤ بالنتائج في هذه المرحلة مشيراً إلى قوة العديد من المنتخبات المشاركة بالبطولة التي قال إن بإمكانها تحقيق نتائج مشرفة خلال المنافسات.             

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .