دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 4:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

سيلادس يخلفه في المهمة

فالنسيــــا يقيـــل مـــدربــه

فالنسيــــا يقيـــل مـــدربــه

مدريد (أ ف ب):

 أعلن نادي فالنسيا الإسباني إقالة مدربه مارسيلينو عقب بداية متباينة للموسم ليحل البرت سيلادس المدرب السابق لمنتخب إسبانيا تحت 21 عامًا بديلاً له. وهذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها سيلادس منصب المدرب الأول في أحد الأندية لكن سبق له أن عمل مساعدًا ليولن لوبتيجي خلال فترته السيئة التي تولى فيها تدريب ريال مدريد العام الماضي.

ووقع سيلادس (43 عامًا)، الذي مثل برشلونة وريال مدريد كلاعب إضافة لخوضه 4 مباريات دولية مع إسبانيا، على عقد حتى 30 يونيو 2021 وسيتولى الإشراف على أول حصة تدريبية مساء أمس.ورحل مارسيلينو، الذي فاز مع فالنسيا بكأس ملك إسبانيا وتأهل معه لدوري أبطال أوروبا، عن منصبه عقب موسمين تولى فيهما المسؤولية. وقال فالنسيا في بيان «أبلغ بلنسية مارسيلينو جارسيا تورال أنه لم يعد يشغل منصب مدرب الفريق الأول» .

وتمت مناقشة أمر رحيل مارسيلينو بعد ما بدا من تحول لفترة الإعداد التي سبقت الموسم نحو الأسوأ مع ما أوردته وسائل إعلام محلية بأن المدرب ليس سعيدًا من سياسة الانتقالات التي يتبعها المالك بيتر ليم. وبدا بعدها أن الخلافات قد تم حلها بين الطرفين. وعقب حصد 4 نقاط من أول 3 مباريات، تم اتخاذ القرار بتغيير مارسيلينو.

ويأتي هذا التحرك في وقت حساس حيث يواجه فالنسيا برشلونة في السبت المقبل في الدوري، قبل أن يحل ضيفًا على تشيلسي في دوري الأبطال.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .