دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 1:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يكشف خلاله تفاصيل القمة الإقليمية للنزاهة

مؤتمر صحفي لمركز الأمن الرياضي

مؤتمر صحفي لمركز الأمن الرياضي

متابعة - أحمد سليم:

يكشف اليوم المركز الدولي للأمن الرياضي تفاصيل القمة الإقليميّة الثانية للنزاهة في الرياضية «الدوحة 2019» والتي تستضيفها قطر يومي 16 و17 سبتمبر الجاري، التي ينظمها المركز الدولي والخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة (سيجا)، وذلك خلال مؤتمر صحفي يعقد اليوم بقاعة بالازو بفندق كيمبنسكي «اللؤلؤة»، في تمام الساعة «10.45 صباحاً»، بحضور محمد بن حنزاب رئيس مجلس إدارة المركز الدولي للأمن الرياضي، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة (سيجا) وإيمانويل ميديريوس الرئيس التنفيذي لـ (سيجا). وتحظى القمة الإقليمية الثانية للنزاهة في الرياضة بحضور ورعاية سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة.

من المتوقع حضور وفود من خارج قطر تضم أكثر من 60 شخصية دولية مرموقة من شتى أنحاء العالم وخبراء ومتخصصين في النزاهة ومحاربة الفساد في الرياضة.

يتضمن جدول أعمال القمة على مدار يومين مجموعة من المحاور الهامة التي ستناقش عبر عدد من الجلسات بحضور الخبراء والمتخصصين في النزاهة في الرياضة من منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

تهدف القمة إلى إلقاء الضوء على خطورة الفساد في الرياضة في المنطقة ووضع الحلول من خلال تشجيع الدول لتبني التشريعات الدولية القياسية التي وضعتها سيغا.

ستلقي القمة الضوء على أهمية العمل الجماعي وحث دول الإقليم للعمل بتشريعات النزاهة ومكافحة الفساد في الرياضة لتسهم في حماية الرياضة من المخاطر التي أصبحت تشكل جرائم منظمة وعابرة للقارات.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .