دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 4:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

استعداداً للقاء الخور غداً في افتتاح الجولة

حـمــاس كـبيـر فـــي تدريبـات الأهلـي

حـمــاس كـبيـر فـــي تدريبـات الأهلـي

متابعة - رجائي فتحي:

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريب الرئيسي له مساء يوم أمس الأربعاء وذلك استعداداً للقاء الخور غداً في افتتاح الجولة الثالثة بالدوري، والذي سيقام على ملعب الجنوب المونديالي.

سيطر الحماس على أجواء التدريب الرئيسي حيث يسعى اللاعبون من خلاله التأكيد على جاهزيتهم لخوض المباراة التي يأمل العميد أن يحقق الانتصار فيها والتقدّم خطوة صوب أندية المقدمة في جدول الترتيب خاصة بعد العرض المثير له في الجولة الماضية أمام فريق السيلية ونجاحه في الفوز بثلاثية نظيفة.

وجاء تدريب الفريق قوياً وشهد مشاركة عبد الله الأحرق نجم منتخبنا الوطني وكذلك عبد الرحمن فهمي وعبد الرشيد إبراهيم لاعبا المنتخب الأولمبي وذلك بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخبين وهم يمثلون دعماً جيداً للفريق قبل مواجهة الغد المهمة جداً بالنسبة للعميد.

وركّز المدرب روبين دي لا باريرا على الناحيتين الفنية والبدنية من أجل الاطمئنان على جاهزية اللاعبين لخوض اللقاء لاسيما أن المنافس صعب وحقق نتائج متميزة في الدوري حتى الآن.

وطالب لا باريرا اللاعبين بضرورة التركيز جيداً وفي نفس الوقت قام بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وضرورة استثمار الفرص التي تتاح لهم في المباراة من أجل التسجيل منها. هذا وسوف يؤدي العميد تدريبه الأخير مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين ويدخل بعدها الفريق في معسكر مغلق حتى موعد المباراة

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .