دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 4:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أطلقوا هاشتاج «الشعب في الوعب»

حملة جماهيرية عرباوية لمواجهة أم صلال

رئيس النادي يشيد بجمهور ناديه.. ورسالة دعم من بيسكو للفريق
انضمام نجوم المنتخب للتدريبات واكتمال القوة الضاربة اليوم
حملة جماهيرية عرباوية لمواجهة أم صلال

متابعة - رجائي فتحي:

قبل ساعات من مواجهة العربي مع أم صلال في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB أطلق العرباوية «هاشتاج» لحث الجماهير على الذهاب إلى ملعب جاسم بن حمد مساء يوم غد الجمعة لدعم الفريق في هذه المباراة تحت اسم «الشعب في الوعب».

ويسعى العرباوية إلى حشد أكبر عدد من الجماهير لمتابعة وحضور هذه المباراة التي تمثل أهمية كبيرة عند العرباوية ويسعون من خلالها لتحقيق الانتصار من أجل البقاء بدائرة التواجد في المقدمة.

وتفاعل العديد من المسؤولين مع هذا الهاشتاج وعلى رأسهم الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي الذي أكد في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الجمهور العرباوي هو الأكبر والأجمل والأوفي وسيكون في الموعد يوم غد لمتابعة اللقاء.

كما وجّه النجم العرباوي السابق المحترف الأرجنتيني بيسكو الذي تمنّى الفوز للنادي العربي في اللقاء وطالب الجمهور العرباوي بالذهاب للملعب لدعم الفريق في هذه المباراة.

كما تفاعل العديد من النجوم مع هذا الهاشتاج مؤكدين أن جماهير نادي الشعب ستكون على الوعد مساء يوم غد لمتابعة المباراة ودعم الفريق بكل قوة من أجل تحقيق هدفه في تلك المباراة وهو الانتصار.

وأطلق العديد شعارات تحفيزية للجماهير من خلال كلمات مشجعة مثل تغريدة محمد بن ناصر «العربي أكبر من مجرد فريق نشجعه» وكذلك تغريدة عبد الله السادة «من له ماضي سوف يعود وجماهير العربي ملح الكرة القطرية وفي انتظاركم يا أوفى جمهور بملعب السد».. وكذلك تغريدة نايف «الوقود جاهز لإشعال الجحيم» كنابة عن إشعال الملعب بالتشجيع الكبير للعربي وغيرها من الشعارات التي يهدف منها العرباوية لحضور جماهير كبيرة مثل التي حضرت أول مباراتين في الدوري أمام الأهلي ثم الدحيل في ملعب الجنوب.

ويأمل العرباوية أن يكون الحضور الجماهيري كبيراً غداً لا سيما وهو يوم الجمعة إجازة رسمية ولا توجد مبرّرات لديهم لعدم الحضور للتأكيد على زيادة الحضور العرباوي في المباريات وذلك وفقاً لما قدمه الفريق من مستوى في البطولة حتى بفوز كبير ومقنع أمام الأهلي بنتيجة 3 /‏‏ 1 تم تعادل بعد أداء قوي مع الدحيل.

وبعيداً عن هذا الهاشتاج التحفيزي من العرباوية لتحفيز جماهيرهم أدّى الفريق العرباوي تدريبه الرئيسي وذلك مساء يوم أمس على ملعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير.

وشهد هذا التدريب مشاركة ثلاثي المنتخب الوطني يوسف عبد الرزاق وأحمد فتحي ومصعب خضر بالإضافة إلى خليفة المالكي لاعب المنتخب الأولمبي وذلك من أجل الاطمئنان على جاهزيتهم قبل لقاء الغد المهم جداً.

وسوف تكتمل القوة الضاربة للفريق مساء اليوم بانضمام الثنائي أرون غونارسون قائد منتخب ايسلندا ومرتضى كنجي نجم منتخب إيران بعد العودة إلى الدوحة وانتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما.

وحرص الجهاز الفني قبل التدريب على التأكيد للاعبين بأهمية هذه المباراة وضرورة مواصلة الأداء القوي الذي يقدّمه الفريق خلالها مطالباً الجميع بالتركيز والكفاح في الملعب من أجل تقديم أفضل ما لديهم من مستوى بما يخدم الفريق في تلك المواجهة.

وفي نفس الوقت جدّد المدرب الثقة في اللاعبين وفي قدرتهم على تحقيق الانتصار في اللقاء متمنياً لهم التوفيق.

وركز المدرب على الناحيتين الفنيّة والبدنيّة وكذلك الأسلوب الذي سوف يواجه به العربي منافسه في تلك المباراة المهمّة.

وحاول كل لاعب بالفريق أن يقدّم أفضل ما لديه من مستوى فني من أجل أن يتواجد في قائمة الفريق في هذه المواجهة الصعبة والمهمة لهم في بطولة الدوري والتي يطمح العربي أن يحقق الانتصار فيها للبقاء بين فرق المقدمة بجدول الترتيب.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .