دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 4:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بمشاركة اللاعبين الدوليين في التدريبات

صـفــوف الســـد تكـتمل استعـداداً للآســيـويـــة

صـفــوف الســـد تكـتمل استعـداداً للآســيـويـــة

الدوحة - الراية:

انتظم نجوم السد الدوليون مساء أمس في تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة النصر السعودي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، في المباراة التي ستقام مساء الاثنين المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وجاء انضمام الدوليين عقب انتهاء مشاركتهم مع العنابي الأول في مباراتي أفغانستان والهند ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 وانضم لتدريبات الزعيم 11 لاعباً من المنتخب الأول وهم: حسن الهيدوس وسعد الدوسري ومشعل برشم وبيدرو ميجيل وعبدالكريم حسن وهاشم علي وعبدالعزيز الأنصاري وسالم الهاجري وأكرم عفيف وطارق سلمان وخوخي بوعلام.

وخاض الفريق السداوي مران الأربعاء على ملاعب أسباير وسط مشاركة نجوم الفريق الأول في ظل حالة الروح المعنوية الكبيرة التي تسود أجواء الزعيم، لاسيما مع التحضيرات القوية لمباراة النصر السعودي المقبلة، والتي يسعى من خلالها الزعيم لتحقيق الفوز والصعود لنصف نهائي دوري الأبطال للعام الثاني توالياً. وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني تشافي على خضوع اللاعبين الدوليين لتدريبات استشفائية، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات بدنية ومهارية بالكرة، شملت الجانب الدفاعي والهجومي مع التركيز على تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً.

كانت تدريبات الزعيم قد شهدت في الفترة الماضية عودة قوية للكوري الجنوبي نام تيهي، والذي تغيّب عن المشاركة مع الزعيم منذ مباراة السوبر القطري أمام الدحيل للإصابة في العضلة الأمامية.

وتجدر الإشارة إلى أن السد خسر في الذهاب أمام النصر السعودي بالسعودية بهدفين مقابل هدف، ويكفي الزعيم الفوز بهدف واحد للتأهل إلى دور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

                   

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .