دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 4:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أدميلسون لاعب الدحيل يؤكد:

مواجهـــة الريـــان لن تكــون ســـهلة

مواجهـــة الريـــان لن تكــون ســـهلة

الدوحة - الراية:

 قال البرازيلي أدميلسون جونيور لاعب فريق الدحيل إن مواجهة الريان في الجولة الثالثة من الدوري لن تكون سهلة خاصة أن الريان من الفرق الكبيرة في الدوري والتي تعمل جاهدة على التتويج باللقب، وأضاف: أعتقد أن الجمهور سيستمتع بعرض قوي، والمباراة ستكون جيّدة لأن كلا الفريقين يلعبان كرة هجوميّة.

وحول قدرة الريان على الحسم قال: الصعوبات موجودة في كل مباراة ولكن القدرة على الحسم تأتي من إصرار اللاعبين وتطبيقهم للخطة الفنية التي سيرسمها الجهاز الفني والعمل على الأداء القوي داخل الملعب وكل هذه العوامل بإمكانها أن تجعل الدحيل قادراً على حسم المواجهة، وإذا ما استطعنا أن نؤدّي بطاقتنا القصوى فسنكون قادرين على هزيمة الريان.

وأشار إلى أن فريقه يمتلك عناصر جيدة في جميع خطوط الملعب وهو أمر يعكس القوة الكبيرة التي يمتلكها الفريقان، فالدحيل يكون في أقصى حدود قوته حينما يلعب الفريق بروح عالية وهذا يعكس مدى قوتنا، والريان يملك لاعبوه إمكانيات بدنيّة عالية وتظهر في سرعتهم داخل الملعب.

وأكد أدميلسون أنه لا يخشى مواجهة لاعب بعينه في الريان ولكن لكل مباراة حساباتها التي يجب علينا أن نعيها تماماً وأن نعمل على إغلاق كل مراكز الخطورة في الفريق الخصم.

وقال النجم البرازيلي: الإصابات أبعدت الكثير من لاعبينا عن التواجد مع الفريق وبالتأكيد هذا الأمر كان له التأثير الكبير علينا، وليس الدحيل وحده من يعاني بل كل الأندية التي تفقد لخدمات عدد من لاعبيها الأساسيين تتأثر بهذا الأمر.

وحول قدرة الدحيل على استعادة درع الدوري قال: الدحيل قادر على تحقيق هذا الأمر ويمكنه استعادة الدوري، وهذا سيتحقق بالبذل داخل الملعب والعطاء المتواصل والعمل على معالجة السلبيات التي تظهر بين الحين والآخر على أداء الفريق داخل الملعب، والموسم لا يزال طويلاً ونحن في بداية المشوار.

                  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .