دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 16/9/2019 م , الساعة 12:58 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أسقط لاتسيو .. وبولونيا يقتنص فوزاً مثيراً

سبال يشعل أجواء الكالتشيو

سبال يشعل أجواء الكالتشيو
روما - د ب أ:

تقدّم بولونيا للمركز الثاني مؤقتاً في ترتيب الدوري الإيطالي، عقب فوزه المثير 4/‏‏ 3 على مضيفه بريشيا أمس الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة، بينما فجر سبال مفاجأة كبيرة بالفوز على لاتسيو 2-1، وفاز أتالانتا على مضيفه جنوه بالنتيجة ذاتها، وكالياري على مضيفه بارما 3 /‏‏ 1، وانتزع روما انتصاره الأول هذا الموسم، بفوزه المستحقّ 4 /‏‏ 2 على ضيفه ساسولو. وارتفع رصيد روما، الذي سقط في فخّ التعادل في أول مباراتين بالبطولة هذا الموسم، إلى خمس نقاط في المركز السابع، في حين توقف رصيد ساسولو عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر. ورفع بولونيا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني مؤقتاً، بفارق نقطتين خلف إنتر (المتصدر)، في حين تجمّد رصيد بريشيا عند ثلاث نقاط.

سجل لبريشيا ألفريدو دوناروما في الدقيقتين العاشرة و19، وأندريا كيستانا 42، وريكاردو أورسوليني في الدقيقة 80، بينما سجّل لبولونيا ماتيا باني في الدقيقة 36 عبر لاعبه ماتيا باني، ورودريجو بالاسيو في الدقيقة 56، وأندريا بولي في الدقيقة 60.

وحقّق انتصاره الأوّل هذا الموسم على حساب لاتسيو، ليتقدّم للمركز الرابع عشر مؤقتاً، بينما تجمّد رصيد لاتسيو، الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة الثانية على التوالي، عند أربع نقاط في المركز الثامن مؤقتاً. وبادر لاتسيو بالتسجيل عن طريق هدافه تشيرو إيموبيلي (17 من ركلة جزاء)، لكن أندريا بيتانيا أدرك التعادل لسبال (63) وأحرز جاسمين كوريتش هدف الفوز القاتل لسبال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .