دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 22/9/2019 م , الساعة 12:28 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ينظمها اتحاد اللعبة بمشاركة 86 لاعباً ولاعبة

أنريكي يتصدر بطولة «تويوتا» للشطرنج

أنريكي يتصدر بطولة «تويوتا» للشطرنج
الدوحة - قنا:

تصدر الفلبيني نابيري أنريكي الترتيب العام لمنافسات اليوم الثاني لبطولة «تويوتا» الدولية المفتوحة للشطرنج في نسختها الرابعة التي ينظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع شركة عبدالله عبدالغني، وبمشاركة 86 لاعبا ولاعبة بينهم 60 مصنفا ومصنفة من مختلف الجنسيات، بينهم عدد من لاعبي المنتخبات القطرية.

وجاء تصدر نابيري أنريكي بعد احتلاله المركز الأول، متقدما على مواطنه حسن عبد المنعم، فيما تراجعت الكازاخستانية ماريا سيرجييفا إلى المركز الثالث، وجاء الموريتاني سيدي بوضياء رابعا، وحل المصري بدر محمود خامسا، والفلبيني لاجوتين نيلمان سادسا.

وتصدر سيف العبيدلي ترتيب اللاعبين المحليين وحل في الترتيب العام سابعا تلاه خالد الخليفي.. فيما تصدر صالح الحر لاعب المنتخب القطري ترتيب اللاعبين لأقل من 20 سنة.

وفي ترتيب الإناث واصلت لاعبة منتخبنا سلامة الخليفي احتلال المقدمة على صعيد ترتيب اللاعبات القطريات.

وتستكمل بقية منافسات البطولة عطلة نهاية الأسبوع المقبل حيث تقام الجولتان السادسة والسابعة يوم الخميس‏، والثامنة والتاسعة يوم الجمعة، على أن يعقبها ختام البطولة وتتويج الفائزين.

وأكد حمد التميمي المدير التنفيذي لاتحاد الشطرنج أن البطولة تقرر إقامتها على دفعتين حرصا من اتحاد اللعبة على منحها زخما أكبر خاصة في ظل المشاركة الكبيرة التي تشهدها بوصول عدد اللاعبين واللاعبات إلى 86 وهو ما جعل اللجنة المنظمة تفضل إقامتها على فترتين خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي والمقبل.

وأثنى التميمي على جهود شركة عبد الله عبد الغني واستمرار الشراكة معها للعام الرابع على التوالي بعد أن أصبحت البطولة ضمن الروزنامة الدولية.

وتقام بطولة «تويوتا» ضمن الروزنامة الخاصة بالاتحاد الدولي للعبة للسنة الرابعة على التوالي، حيث تلعب بطريقة الكلاسيك وفقا لنظام ‏فيشر‏ السويسري من 9 جولات بمعدل 60 دقيقة لكل مباراة و30 ثانية لكل نقلة.

يشار إلى أن الاتحاد القطري للعبة رصد بالتعاون مع شركة عبد الله عبد الغني جوائز مادية للفائزين الأوائل وصلت إلى نحو 30 ألف ريال قطري، فضلا عن جوائز خاصة تقدمها شركة عبدالله عبد الغني لأفضل لاعب قطري وأفضل لاعبة قطرية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .