دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 21/2/2020 م , الساعة 12:27 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

اكتسح زينيت الروسي بخماسية وضرب موعداً مع الإنتر في المربع الذهبي

باريس سان جيرمان يقتحم مربع دولية الكاس

إلياس حسني يواصل التألق ويلفت الأنظار بثلاثية رائعة
باريس سان جيرمان يقتحم مربع دولية الكاس
 

متابعة - حسام نبوي:

حقّق فريقُ باريس سان جيرمان الفرنسيّ فوزًا هامًا للغاية على حساب زينيت الروسيّ بخمسة أهداف دون ردّ ضمن مُباريات ربع نهائي بطولة الكاس الدولية ليتأهل لمُواجهة إنتر ميلان الإيطاليّ في نصف نهائي البطولة، سجّل أهداف اللقاء إلياس حسني ثلاثة أهداف في الدقائق 13 و84 و87، وويلسون دوبيرت في الدقيقة 47، وإسماعيل بن غربي في الدقيقة 58.

المُباراة جاءت مميزةً للغاية من قبل الفريق الفرنسي الذي سيطر على مجريات اللقاء لعبًا ونتيجةً، فرغم البداية الجيدة للفريق الروسي إلا أن الردّ الفرنسي كان سريعًا عن طريق إلياس حسني في الدقيقة 13.

بعدها سيّطر الديوك على مجريات اللعب واستطاع كلّ من إلياس حسني وإسماعيل بن غربي وجوفينسي أمريكو خلقَ مساحات كثيرة، واقتربوا من مضاعفة النتيجة أكثر من مرة في الشوط الأوّل، منها انفراد ضاع بشكل غريب من إسماعيل غربي في الدقيقة 31، سبقتها بلحظات تسديدة للظهير ويلسون دوبيرت، ثم حسني الذي سدّد كرة جميلة في الدقيقة 40.

صنع إلياس حسني الهدف الثاني لزميله ويلسون دوبيرت في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأوّل، الذي ضرب الكرة رأسية طائرة لتدخل شباك الحارس الروسي موسكوفيشيش، لينتهي الشوط الأوّل بتقدّم باريس سان جيرمان بهدفين دون ردّ.

في الشوط الثاني نجح إسماعيل غربيّ في استغلال تمريرة رائعة من الظهير المميّز مونتو منجو وضعته أمام المرمى ليسجل الهدف الثالث لفريقه.

استمرّ التفوق الباريسي في المباراة وحاول إلياس حسني إحراز الهدف الثالث له في البطولة في أكثر من مرّة، لكنه لم يوفق إلا في الدقيقة 84 بعد تمريرة وصلته من البديل يوهان نادي، ثم أضاف هدفه الثالث بعدها بثلاث دقائق في الدقيقة 87، ليكتفي باريس سان جيرمان بخماسية دون ردّ وينتهي اللقاء، ويضرب الفريق الفرنسي موعدًا مع إنترميلان الإيطاليّ بنصف نهائي البطولة.

 

 

رينجرز يتحدى كاشيوا


  

مُباراة قوية للغاية تجمع بين فريقَي رينجرز الأسكتلندي وكاشيوا ريسول الياباني في تمام الساعة الخامسة إلا ربعًا على المراكز الترتيبية ببطولة الكاس الدولية والتي يدخلها رينجرز بعد خسارته أمام أكاديمية محمد السادس بهدفَين مقابل ثلاثة، بينما يدخل كاشيوا ريسول المباراة بعد خسارته القاسية أمام ريال مدريد أمس بنتيجة كبيرة.

  

أسباير مع زينيت الروسي

 

 

يلتقي فريق أكاديمية أسباير مع فريق زينيت الروسي في تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم ضمن مُباريات المراكز الترتيبية ببطولة الكاس الدولية تحت 16 سنة التي تُقام منافساتُها على ملاعب أكاديمية أسباير. ويدخل فريق أكاديمية أسباير مباراته اليوم وذلك بعدما ودّع المنافسة في البطولة بخسارته في ربع النهائي أمام فريق إنترميلان الإيطالي بهدف دون ردّ بعد مباراة قدّم خلالها الفريق مستوى جيدًا. في حين يخوض فريق زينيت الروسي المباراة بعدما خسر في ربع النهائي أيضًا أمام فريق باريس سان جيرمان.


 

حسني أفضل لاعبي اللقاء

 

حصل إلياس حسني لاعب باريس سان جيرمان على جائزة أفضل لاعب في مُباراة فريقه أمس أمام زينيت الروسي بربع نهائي بطولة الكاس الدولية، وذلك بعد تألّقه بشكل لافت للنظر خلال اللقاء وتسجيله ثلاثة أهداف ليُساهم في تحقيق فريقه لانتصار عريض على حساب الفريق الروسيّ، وقام بتسليم حسني جائزة أفضل لاعب في المباراة الكابتنُ عدنان الحمد الذي حرص على حضور المُباراة.

  

ريال مدريد يضرب كاشيوا بسباعية

 

حقّق فريق ريال مدريد فوزًا عريضًا بسبعة أهداف دون ردّ على حساب فريق كاشيوا ريسول الياباني بربع نهائي بطولة الكاس الدولية، ليحسم تأهله إلى نصف النهائي لمُواجهة فريق أكاديمية محمد السادس مساء غدٍ السبت.

 

 

جوجان مدرب سان جيرمان:

سعيد بالفوز الكبير


 

أعرب هيرفي جوجان مدرب باريس سان جيرمان عن سعادته البالغة بالفوز الذي حقّقه فريقه أمس على حساب زينيت الروسيّ بخمسة أهداف دون ردّ، مؤكدًا على أن فريقه قدّم مباراة جيدة للغاية أمام الفريق الروسي، وقال هيرفي عقب المباراة :» دخلنا مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل إلى نصف نهائي البطولة، فنحن هدفنا أن نسير خطوة بخطوة في البطولة.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .