دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 22/2/2020 م , الساعة 12:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

«تغريد» تغرّد بصدارة نواميس الثنايا

منافسات قوية في المرحلة الثانية لسباق الهجن

منافسات قوية في المرحلة الثانية لسباق الهجن
متابعة - حسام نبوي:

تواصلت منافسات المرحلة الثانية للسباق المحلي السابع للهجن العربية الأصيلة حيث أقيمت أقوى المنافسات على نواميس الثنايا لهجن أبناء القبائل، والتي شهدت مُنافسات مُحتدمة وقوية للغاية من نقطة ال 8 كم بميدان التحدي بالشحانية.

وغرّدت «تغريد» ملك سالم عنزان خاتم العنزان النعيمي، بأقوى نواميس الثنايا، عندما تمكّنت من حسم الفوز بالشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار، أقوى أشواط هذا الصباح، مُسجّلة توقيتاً زمنياً قدره 12.47.74.

فيما تألق «مغامر» ملك بخيت ناصر محمد ناصر الشنجل، في الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان، وتمكّن من حسم ناموس الشوط القوي بفارق ضئيل عن أقرب منافسيه، مُسجلاً توقيتاً زمنياً قدره 12.50.35. أما أفضل توقيتات هذا الصباح فحققته «مشكورة» ملك محمد مبارك راشد حمد المري والتي توّجت بناموس الشوط الختامي، بقطعها رحلة السباق في توقيت زمني قدره 12.43.63. وفي الفترة المسائية أقيمت منافسات سن الثنايا لأصحاب السمو والسعادة الشيوخ على مدار 11 شوطاً من نقطة ال 8 كيلومترات، وفيها احتكرت هجن الشحانية ناموسي الشوطين الرئيسيين للثنايا بكار وقعدان بقيادة المُضمر المشاغب محمد بن خالد العطية، فقدّم المشاغب لشوط البكار «الدوحة» التي انفردت بالصدارة مُسجّلة توقيتاً زمنياً قدره 12.35.53، لتكون «بيان» هي من حلّت وصيفة بتوقيت 12.39.4 مع المضمر الشبل سالم بن فاران المري، وتكون «مضنا» هي من جاءت ثالثة مع الذهبي سالم بن فاران المري وجميعها تحمل الشعار الأدعم. وعاد المُشاغب مرة أخرى ليُرافق «الجذاب» و»مخباط» حتى خط النهاية، ولكن «الجذاب» هو من حقق اللقب بتوقيت قدره 12.54.01، ليأتي ثانياً «مخباط» بتوقيت 12.54.05، ويكون شعار سعادة الشيخ جاسم بن سعود بن فهد آل ثاني هو من جاء على المركز الثالث بتوقيت 12.55.05 مع المضمر جابر علي جابر بن جرحب.

أما أفضل توقيت فحققته «أنقره» ملك هجن الشحانية مع المضمر المشاغب أيضاً، حيث بلغ التوقيت 12.30.96 وذلك عن شوط السباق السابع.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .