دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 27/3/2020 م , الساعة 12:29 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

المساكني يدخل مرحلة التأهيل البدني

الدحيل يواصل تدريباته اليومية

إسماعيل أحمد: المدرب يتابع التحضيرات والتنسيق مستمر مع اللاعبين
الدحيل يواصل تدريباته اليومية

متابعة - رمضان مسعد:

دخل التونسي يوسف المساكني محترف الدحيل مرحلة التأهيل البدني مع مدرب اللياقة البدنية بالنادي من أجل تجهيزه للعودة إلى الملاعب بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل فترة. وجاءت فترة التوقف الإجباري الحالية للنشاط بسبب فيروس كورونا لتكون بمثابة فرصة لتجهيز اللاعب بالصورة المطلوبة للعودة بقوة إلى صفوف الدحيل متصدر الدوري والطامح إلى إضافة لقب جديد إلى خزائنه في الموسم الحالي.

ويواصل الدحيل تدريباته اليومية عن بُعد، حيث يؤدي كل لاعب تدريبه في المكان المفضل لديه إما في المنزل أو في مكان مفتوح وذلك وفقا لبرنامج محدد وضعه مدرب الفريق وليد الركراكي ويتم تنفيذه بدقة من جانب اللاعبين ويقوم المدرب والجهاز الفني المعاون له بمتابعة ذلك من خلال جهاز التتبع GPS مثلما يقوم اللاعبون كذلك بتوثيق التدريبات بالصورة والفيديوهات.

وحدد المدرب للاعبين نوعية التدريبات المراد تأديتها في الفترة الحالية وكذلك المدة الزمنية لكل تدريب والمدة الزمنية للتدريب بشكل عام يومياً.

ومن جانبه قال إسماعيل أحمد مدير فريق الدحيل إن الظروف الحالية فرضت على جميع الأندية قيود بالنسبة للتدريبات والهدف منها الصالح العام ونحن في الدحيل نتبع هذه القيود من أجل سلامة الجميع وبالتالي تدريبات الفريق تجري عن بُعد بناء على تكليف من الجهاز الفني بقيادة المغربي وليد الركراكي الذي يراقب عن كثب عملية سير التدريبات وهناك تفاهم وتعاون كبير من جميع اللاعبين الذين يملكون قدرا كبيرا من الخبرة وبالتالي يؤدون التدريبات بشكل سلس وسهل للحفاظ على لياقتهم وكذلك سلامتهم وسلامة أحبائهم وهناك تواصل مستمر بين الجهاز الإداري والجهاز الفني واللاعبين من أجل الاطلاع على آخر المستجدات.. وأشار إلى أن التوقف الحالي بسبب فيروس كورونا هو فرصة لبعض اللاعبين لاستكمال علاجهم من أجل العودة في الفترة المقبلة.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .