دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 27/3/2020 م , الساعة 12:29 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

بعد أن تولى مهمة تدريب منتخبنا للشباب

لوكاس يترقب قرعة آسيا

لوكاس يترقب قرعة آسيا
الدوحة –  الراية :

رغم توقف النشاط الكروي الآسيوي والعالمي أيضًا، ورغم غموض المرحلة القادمة والمواعيد الجديدة للبطولات القارية، إلا أن الأرجنتيني لوكاس المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، الذي تولي المهمة خلفًا للمدرب السابق فابيو سيزار، يترقب القرارات المنتظرة للاتحاد الآسيوي سواء بخصوص قرعة بطولة آسيا آو موعدها النهائي.

وتجدر الإشارة إلى أن لوكاس المدرب الجديد للعنابي سبق أن عمل مع أسباير أيضًا ، حيث قاد فريق أسباير في بطولة الكأس الدولية للشباب يناير الماضي بمساعدة الأسترالي المعروف تيم كاهيل. وحسب الروزنامة السابقة وقبل انتشار فيروس كورونا، وقبل تأجيل عدد من البطولات ، فإن بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة من المقرر إقامتها في أوزبكستان خلال الفترة من 14 إلى 31 أكتوبر القادم. وتأهل العنابي الشاب إلى نهائيات آسيا 2020 بعد تصدره لمجموعته الثانية برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف عن اليمن و تركمانستان الثالث برصيد ثلاث نقاط وسريلانكا الرابع بلا نقاط.

المعروف أن كأس آسيا ستؤهل المنتخبات الأربعة الأولى لتمثيل قارة آسيا في كأس العالم تحت 20 عاماً 2021 .

من ناحية أخرى حرص فابيو سيزار على تقديم الشكر إلى اتحاد الكرة ومؤسسة أسباير بعد انتهاء مهمته مع عنابي الشباب وبعد أن قاده كمدرب للتأهل إلى نهائيات آسيا. وقال فابيو أنه سعيد بالثقة التي حصل عليها من الاتحاد وأسباير في قيادة العنابي الشاب خلال المرحلة الماضية ونجاحه في قيادته إلى التأهل لكأس آسيا بأوزبكستان معربًا عن ارتياحه لأداء مهمته وواجبه على أكمل وجه، وقال: منتخبنا يملك إمكانيات جيدة وعناصر مميزة وأتمنى له التوفيق مع مدربه الجديد للمنافسة على كأس آسيا والتأهل إلى المونديال.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .