دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 16/5/2020 م , الساعة 1:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

بمتابعة عالمية وإجراءات احترازية مشددة في مواجهة وباء كورونا

البوندزليجا يستأنف مسيرته اليوم بديربي «الرور»

لايبزيج مع فرايبورج وهوفنهايم يلاقي هيرتا برلين وأوجسبورج ضد فولفسبورج
البوندزليجا يستأنف مسيرته اليوم بديربي «الرور»
برلين- د ب أ:

بعد شهرين من التوقف، تعود الحياة إلى بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) اليوم وسط متابعة عالمية وإجراءات احترازية مشددة في مواجهة وباء كورونا المتفشي عالمياً.

وخلال الأسابيع الماضية، لم يفلت سوى عدد قليل للغاية من بطولات الدوري المحلية من حالة التجمد والشلل التي أصابت الرياضة العالمية بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وتستأنف فعاليات البطولة اليوم بمباراة ديربي بين فريقي بوروسيا دورتموند وشالكه وهي «أكثر ديربي غير معتاد في التاريخ» لكنها ينتظر أن تحظى بمتابعة من مليارات المشاهدين في أنحاء العالم، وينتظر أن تحظى مباريات البطولة باهتمام بالغ ومتابعة دقيقة من المسؤولين عن بطولات دوري أخرى كبيرة مثل إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا لمعرفة كيف سيتعامل الألمان مع المباريات المتبقية من الموسم والتي ستقام بدون جماهير كما ستخضع لخطة سلامة وتأمين مشددة وضعها فريق عمل مكلف من قبل رابطة الدوري الألماني والاتحاد الألماني لكرة القدم.

وتتضمن الخطة عدة إجراءات مشددة منها إجراء اختبارات منتظمة على جميع المشاركين في المباريات للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا والسماح فقط بتواجد أقل عدد ممكن من الأشخاص داخل الاستادات.

ولا يستطيع دورتموند إهدار أي نقاط في هذه المباراة إذا أراد مواصلة المطاردة مع بايرن ميونيخ الذي يستأنف رحلة الدفاع عن لقبه في المسابقة غداً في ضيافة يونيون برلين وذلك ضمن فعاليات المرحلة السادسة والعشرين أيضاً من المسابقة قبل استضافة إنتراخت فرانكفورت في المباراة التالية اليوم ثم السفر إلى دورتموند في مواجهة قمة محتملة بعدها بثلاثة أيام والتي ستكون المباراة الأخيرة لبايرن خارج ملعبه في مايو الحالي.

وفي باقي مباريات هذه المرحلة، يلتقي لايبزيج مع فرايبورج وهوفنهايم مع هيرتا برلين وفورتونا دوسلدورف مع بادربورن وأوجسبورج مع فولفسبورج وإنتراخت فرانكفورت مع بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم وكولن مع ماينز غداً وفيردر بريمن مع باير ليفركوزن في ختام مباريات المرحلة الاثنين المقبل.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .